اعرف ماذا قدم محمد صلاح في مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول.. بالأرقام

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:30 ص
اعرف ماذا قدم محمد صلاح في مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول.. بالأرقام محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الغياب عن التهديف مع فريق ليفربول للمباراة الخامسة على التوالي في البريميرليج، إلا أن النجم المصري محمد صلاح ما زال يحتفظ بصدارة الهدافين، وذلك عقب انتهاء مباراة فريقه ضد وولفرهامبتون، التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2020-2021، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

ورصد مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرقام الفرعون في المباراة، حيث منحه 7 درجات بأداء جيد خلال المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة مع ليفربول، وقدم مستوى جيدا، كما أحرز هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

ويحتل ليفربول المركز السادس "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.
 
ونجح محمد صلاح ورفاقه في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة قبل لقاء وولفرهامبتون إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب "برامول لين"، قبل أن يخسر بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.
 

وجاء أرقام محمد صلاح كالتالي:

عدد الدقائق: 108

عدد اللمسات: 37

التمريرات الدقيقة: 20 من أصل 24 بنسبة 83%

التمريرات الرئيسية: 1

عدد الأهداف: 0

عدد الأسيست: 0

المبارزات الأرضية: 3 من أصل 9

فقدان الكرة: 10

الأخطاء: 2

ارتكب أخطاء: 2

التسلل: 1

التسديدات على المرمى: 1

التسديدات بعيدة عن المرمى: 2

محاولات المراوغة: 1










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة