أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يضيّق الخناق على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.. البارسا يكتسح هويسكا برباعية.. الفريق الكتالوني يخطف الوصافة من ريال مدريد.. وأرقام تاريخية لـ ميسي بعد الوصول للمباراة رقم 767

الثلاثاء، 16 مارس 2021 03:00 ص
برشلونة يضيّق الخناق على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.. البارسا يكتسح هويسكا برباعية.. الفريق الكتالوني يخطف الوصافة من ريال مدريد.. وأرقام تاريخية لـ ميسي بعد الوصول للمباراة رقم 767 برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا جديدا على ضيفه فريق هويسكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

برشلونة يمطر شباك هويسكا

ونجح ميسي في افتتاح أهداف اللقاء بعد مرور 14 دقيقة فقط بهدف على طريقته الخاصة بتسديدة قوية للغاية بيسراه في الشباك، وجاء الهدف الثاني عبر الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، في الدقيقة 35 من عمر المباراة من خلال تسديدة قوية من قبل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45+4 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مثيرة للجدل للفريق الضيف، سجلها اللاعب رافا مير.

في الشوط الثاني، سجل أوسكار مينجويزا الهدف الثالث من رأسية عند الدقيقة 53 بصناعة من ميسي، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 90، وسجل ميسي هدفه الثاني والرابع لفريقه ليصل إلى 21 هدفا في الليجا هذا الموسم.

ميسي يحقق أرقاما خرافية

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات فقد أصبح ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى يسجل 20 هدفًا أو أكثر خلال 13 موسما متتاليا في الدوري.

وخاض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي المواجهة رقم 767 بقميص برشلونة، معادلا الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق تشافى هيرنانديز، في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات، حيث شارك قائد برشلونة في 767 مباراة حتى الآن سجل خلالها 617 هدفا، وقدم 290 تمريرة حاسمة.

احتفال ميسي
احتفال ميسي

 

برشلونة يضيق الخناق على أتلتيكو

وبهذه النتيجة يعود برشلونة لوصافة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات، وسجل 61 هدفا وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.

وضيّق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

برشلونة
برشلونة

 

برشلونة يخطف الوصافة من ريال مدريد

فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفا وتلقى 22 هدفا.

وحقق فريق ​إشبيلية​ فوزا بشق الأنفس في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف، بأقدام النجم المغرب يوسف النصيري.

وجمع إشبيلية نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7، كما سجل 36 هدفاً وتلقي 20 حتى الآن.

فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات، وتسجيل 43 هدفا وتلقى 22 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة