خالد صلاح

بالأرقام.. تألق بنزيما يعوض رحيل رونالدو عن ريال مدريد

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:00 ص
بالأرقام.. تألق بنزيما يعوض رحيل رونالدو عن ريال مدريد كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الفرنسي كريم بنزيما ونجح فى قيادة هجوم ناديه ريال مدريد الإسباني ويعد هو الأبرز فى تسجيل الأهداف للمرينجي منذ رحيل الدون كريستانو رونالدو حيث كان أخرها هدفيه فى مرمي إلتشي ليقوده لفوز بصعوبة بالغة بفضل كريم الذى ساهم فى عبور محطة جديدة بالليجا قبل مباراتهم الهامة بدوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا.

ومنذ رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس، سجل بنزيمة 77 هدفًا بواقع 30 هدف في الموسم الأول بعد رحيل البرتغالي ثم 27 هدف في الموسم التالي و 20 هدف هذا الموسم. 

                      

ولم يقترب منه أحد طوال ذلك الوقت ولم يغطى الرقم القياسي إلا راموس صاحب ال 26 هدفًا في الثلاث سنوات الماضي ثم كاسيميرو صاحب 14 هدف، كما سجل بيل 17 هدفًا في العامين الماضيين قبل إعارته لتوتنهام وهي أرقام سيئة للغاية بالنسبة لقيمته.

ولم يساهم فينيسيوس جونيور أو ماريانو دياز ولا يوفيتش ولا هازارد بشكل  خاص في أي شيء مقارنة بالمبالغ التي تم دفعها نظير التعاقد معهم.

ويحتاج ريال مدريد لجهود الجميع في الهجوم أمام أتالانتا يوم الثلاثاء وإلا ستكون النتائج مخيبة للامال بإقصاء الملكى من دورى الأبطال.

عبر الفرنسى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بفوز الريال القاتل على ضيفه إلتشى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدورى الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

ونال كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعدما أحرز هدفى الريال فى الدقيقتين 73 و91، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا فى الموسم الحالي.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة