أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد إلتشي.. بنزيما: سعيد بما أقدمه مع الملكى ودور البدلاء رائع

السبت، 13 مارس 2021 07:52 م
الريال ضد إلتشي.. بنزيما: سعيد بما أقدمه مع الملكى ودور البدلاء رائع بنزيما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفرنسى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بفوز الريال القاتل على ضيفه إلتشى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدورى الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

ونال كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعدما أحرز هدفى الريال فى الدقيقتين 73 و91، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا فى الموسم الحالي.

وقال بنزيما فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "جهود اللاعبين كانت واضحة هذا اليوم، كانت الرتم بطيئا بعض الشيء ولكن إلتشى لعبوا بشكل جيد للغاية، خصوصاً فى الخط الخلفي، إذا كنت تريد تحقيق الدورى يجب أن تُعانى وتقاتل حتى النهاية، كما كان للبدلاء دور واضح فى العودة للمباراة والفوز، عندما يأتى اللاعبون الآخرون من على مقاعد البدلاء ويساهمون بأشياء فهذا أمر إيجابى، لقد أعطوا الكثير فى مباراة اليوم، هدفى الأول كان جيداً جداً، خاصة أنه ساعد الفريق، والثانى رائع للغاية، نستحق ثلاث نقاط، لذلك أنا أسعد من أى وقت مضى".

وواصل النجم الفرنسى قائلا، "أنا شخصياً فخور بأدائى لأننى أساعد زملائى فى تسجيل الأهداف، كان الشوط الأول غريباً فقد عادوا إلى الوراء ومن الصعب العثور على ثغرات، فى الشوط الثانى لعبنا بمزيد من الحماس وسجلنا أهداف وحققنا الفوز".

واختتم بنزيما قائلا، "كل مباراة لها خصوم آخرون ولاعبون آخرون، لا يهم إذا لعبنا بـ 3 أو 4 فى الدفاع، الجميع هنا يساهم لمساعدة الفريق وهذا أمر مهم، كان علينا أن ننتظر فرصة جيدة لتأتى ولا تفشل، لقد سجلت هدفاً رائعاً ويمكننى المساعدة فى تحقيق الفوز وهذا ما حدث".

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة، ويحتل المركز الثانى "مؤقتا" فى جدول ترتيب الدورى الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة الثالث، فى حين يتواجد فريق إلتشى فى المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة