محققة La Casa De Papel تتألق فى أحدث ظهور .. صور

الإثنين، 15 مارس 2021 07:25 م
محققة La Casa De Papel تتألق فى أحدث ظهور .. صور إيتزيار إيتونو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت النجمة العالمية إيتزيار إيتونو، صاحبة شخصية المحققة الفيدرالية "راكيل" الشهيرة في سلسلة La Casa De Papel، فى أحدث ظهور لها وهى تقوم بالترويج لبعض المنتجات المحلية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مجموعة صور لها وهى ترتدي فيها حقيبة تم تصنيعها بالأيدى.

وسرعان ما حصدت النجمة صاحبة الـ 47 عامًا، في الكثير من التعليقات والإعجابات، التي تساءلت عن التجهيزات الخاصة بالموسم الجديد من السلسلة، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española وVivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات.

محققة La Casa De Papel
محققة La Casa De Papel

وفى تصريحات سابقة لمبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا، قال فيها: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل، وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل (البروفيسور)، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

 
راكيل فى أحدث ظهور لها
راكيل فى أحدث ظهور لها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة