أكرم القصاص - علا الشافعي

البروفيسور وبرلين فى ظهور جديد بكواليس تصوير La Casa De Papel.. صورة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:14 م
البروفيسور وبرلين فى ظهور جديد بكواليس تصوير La Casa De Papel.. صورة البروفيسور وبرلين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي ألفاروا مورتى، صاحب شخصية البروفيسور فى المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة تجمعه مع النجم بيدرو ألونسو، صاحب شخصية "برلين" فى نفس العمل الدرامى.

ونشر البروفيسور، صورته برفقه "برلين"، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، والتى ظهر فيها الثنائي من كواليس تصوير الموسم الجديد من السلسلة المقرر طرحه نهاية العام الجارى، او بداية العام المقبل عبر الشبكة الأمريكية نتفليكس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Álvaro Morte (@alvaromorte)

 

وكان قد كشف النجم العالمى بيدرو ألونسو، عن موهبته فى الرسم بالألوان، ونشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يقوم برسم إحدى لوحاته الرائعة، مروراً بمراحل تلوينها، وسرعان ما حظي الفيديو على تفاعل كبير من قبل متابعيه وجمهوره بعد المهارة التى كشف عنها فى الرسم.

وكان قد حرص ألونسو، على استعادة ذكرياته بصورة من وراء كواليس تصوير المواسم الأولى من العمل الدرامي الشهير، حيث نشر صورة منذ عدة أسابيع، تجمعه مع النجم العالمي رودريجو دي لا سيرنا والنجم العالمي داركو بيريك، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

برلين والبروفيسور
برلين والبروفيسور

وأعلنت شبكة نتفليكس الفترة الماضية عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال.

 كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة