ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسعى لتعزيز الصدارة

الإثنين، 15 مارس 2021 01:23 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسعى لتعزيز الصدارة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي خلال الجولة الـ28، بعد انتهاء مباريات الأحد، حيث نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوز صعب على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ويسعى المصري لتعزيز الصدارة عندما يلعب مساء الاثنين مع فريقه ليفربول ضد وولفرهامبتون في ختام الجولة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، متفوقا بفارق هدف عن كل من البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بعد تسجيله هدفا فى شباك مانشستر سيتي والنجم هاري كين مهاجم توتنهام، الذى سجل ثنائية فى شباك كريستال بالاس برصيد 16 هدفا بالجولة الماضية.

ويأتي في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، برصيد 14 هدفا بعد التسجيل في مرمى بيرنلي، ثم لاعبين في المركز الخامس الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى باتريك بامفورد، نجم ليدز يونايتد، ولكل منهما 13 هدفا.

ويتواجد جيمى فاردي، مهاجم ليستر سيتي، في المركز السابع بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا، متساويا مع الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة