ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر والنصيري يطارد بنزيما

الإثنين، 15 مارس 2021 12:55 ص
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر والنصيري يطارد بنزيما ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسبانى، حظوظه في مطاردة كبار هدافي الدوري الإسباني، بعدما استطاع تسجيل هدف الفوز لفريقه ضد ريال بيتيس بنتيجة 1-0، في مواجهة ديربي الأندلس، التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا للموسم الحالي 2020-2021.

ووصل النصيري إلى الهدف الثالث في ترتيب هدافي الدوري الاسباني منفردا بالمركز الرابع في القائمة التي يتصدرها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف البطولة حتى الآن.

وواصل ليونيل ميسي، قائد برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، في الموسم الحالى 2020، عقب مباريات الأحد، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 19 هدفا حتى الآن.

ويسعى ميسي إلى زيادة سجله التهديفى عندما يقود برشلونة ضد هويسكا، مساء اليوم الإثنين، فى ختام الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ويأتي لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، بعدما فشل فى هز الشباك خلال تعادل الروخى بلانكوس السلبي في المباراة الماضية أمام مضيفه خيتافي.

وتقدم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، للمركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفا، بعدما سجل هدفي فوز الملكى على ضيفه إلتشى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الليجا.

ويتساوى بنزيما في ترتيب هدافي الدوري الإسباني مع جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، الذي أحرز 15 هدفا، متفوقا بفارق هدف واحد عن المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 14 هدفا.

ويحتل المهاجم السويدي ألكسندر إيساك، نجم فريق ريال سوسيداد، المركز السادس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة