بوجبا يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 ويعلن نفسه سفيراً لجمعية خيرية

الإثنين، 15 مارس 2021 01:27 م
بوجبا يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 ويعلن نفسه سفيراً لجمعية خيرية بول بوجبا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الدولى الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ28، حيث إنه من مواليد 15 مارس من عام 1993.

ونشر "بوجبا" بوست عبر حسابة على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، احتفل خلاله  بعيد ميلاده، وكتب: "أبلغ من العمر 28 عامًا، قبل بدء الاحتفالات، دعني أقول إنني ممتن للغاية وسعيد لأنني وعائلتي وأصدقائي في أمان وأني محظوظ للبدء فى سنة أخرى".

بول بوجبا يحتفل بعيد ميلادة
بول بوجبا يحتفل بعيد ميلادة

وتابع:" اخترت هذا العام أن أدعم مشروع = seedcharity ، وأنا فخور بأن أكون سفيراً لها=م، إنهم يدعمون المشاريع المخصصة لمساعدة الفئات الأكثر ضعفًا في إفريقيا فيما يتعلق بالصحة والتعليم والبيئة والرياضة".

تُعرف seedcharity نفسها عبر الموقع الرسمى، انها صندوق خيرى لجمع التبرعات، نشأ في فرنسا وعلى استعداد للعمل حيثما دعت الحاجة، ويهدف إلى دعم المشاريع المخصصة لمساعدة الفئات الأكثر ضعفاً فيما يتعلق بالصحة والتعليم والبيئة والرياضة، ولن تكون هناك رسوم إدارية، وستذهب جميع التبرعات للمشاريع.

على جانب أخر، طالب ماتياس بوجبا، شقيق الدولى الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بضرورة عرض شقيقه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتشهد العلاقة بين مانشستر يونايتد وبوجبا تذبذبا واضحا منذ عودته إلى النادي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي عام 2016، وكان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب الفرنسي في يونيو 2021 إلا أن إدارة الشياطين الحمر قام بتفعيل بند العام الإضافي ليمتد حتى صيف 2022.

وأضاف ماتياس بوجبا، فى تصريحات برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني: "إذا أراد مانشستر يونايتد جني الأموال من وراء بول، فإن عليهم عرضه للبيع هذا الصيف".

وارتبط اسم بوجبا بأندية ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان المهتمة بالحصول على خدماته، ويأمل اليونايتد أن يؤدي ذلك إلى زيادة رسوم الصفقة، وشارك صاحب الـ27 عاماً مع اليونايتد هذا الموسم في 27 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالهم في إحراز 7 أهداف.

وقال بوجبا في تصريحات قناة "BT Sport" عن تألق مانشستر يونايتد مؤخرا:"خلال ستة أشهر ، نريد أن نقول نفس الشيء لقد كان مانشستر يونايتد يقدم أداءً رائعًا هذا الموسم، أفضل فريق في الدوري، هذا ما نريد سماعه، لا نريد أن سماع لقد كانوا يلعبون بشكل جيد ، لكنهم لم يفزوا بأي شيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة