أكرم القصاص - علا الشافعي

بول بوجبا : كرهت دكة البدلاء في مانشستر يونايتد

السبت، 16 يناير 2021 11:32 م
بول بوجبا : كرهت دكة البدلاء في مانشستر يونايتد بول بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الفرنسي بول بوجبا مدى كرهه للجلوس على مقاعد البدلاء بعد فترة من التألق، عندما أعلن وكيله مينو رايولا أنه يريد مغادرة مانشستر يونايتد، حيث استبعد أولي جونار سولشاير، مدرب اليونايتد، لاعب فرنسا الدولي، بعد هزيمة مان يونايتد أمام توتنهام في 4 أكتوبر.

وبدأ بوجبا مباراة واحدة فقط من أصل أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة أمام توتنهام، كما تركه سولشاير خارج مباريات دوري أبطال أوروبا.

وجاء ذلك بعد تصريحات وكيل أعماله مينو رايولا، الذي أكد أن بوجبا كان غير سعيد بالفعل في يونايتد، مضيفًا أنه يجب السماح له بالمغادرة في يناير.

وقال رايولا: "أستطيع أن أقول إن الأمر انتهى لبول بوجبا في مانشستر يونايتد، بول غير سعيد مع مان يونايتد؛ لأنه لم يعد قادرًا على التعبير عن نفسه بالطريقة التي يريدها وكما هو متوقع منه".

وتحدث بوجبا الآن عن الفترة السابقة من الموسم، عندما تم استبعاده من قِبَل سولشاير، معترفًا بأنه "كرهها"، وقال بوجبا لشبكة "سكاي سبورتس": "أشعر أنني بحالة جيدة بنفسي، جسديا وذهنيا أيضا، كنت ألعب وعندما تلعب، تحصل على مستواك".

وأضاف: "إنه فرق كبير عندما تبدأ مباراة ولا تبدأ مباراة أخرى، أو إذا لم تبدأ لبضع مباريات، من الواضح أن الفريق ساعد اللاعبين على أن يكونوا في حالة جيدة، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، اللاعبون والجهاز الفني يلعبون معي وهم يثقون بي".

وتابع: "يجب أن أركز على نفسي وأبذل قصارى جهدي، على اليسار وعلى اليمين، وفي الوسط، مهاجم، مدافع، أي شيء. طالما أنني في الملعب، سأبذل قصارى جهدي وبقدر ما أستطيع لمساعدة فريقي".

واستطرد: "أنا أكره أن أكون على مقاعد البدلاء، لا أحب ذلك، هذا لا يعني أن اللاعبين الآخرين لا يستحقون اللعب، لكن بالنسبة لي لا أحب ذلك".

واختتم: "أنا فائز، أريد فقط أن ألعب كرة القدم وأن أساعد فريقي، عندما أكون على مقاعد البدلاء ولا أشارك، أشعر بأنني لا أستطيع مساعدة زملائي في الفريق لذلك أشعر بالسوء وأنا لا أحب ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة