العلاج بالتسوق.. صوفيا فيرجارا تخطف الأنظار بإطلالة صفراء فى ويست هوليود "صور"

الإثنين، 15 مارس 2021 11:00 م
العلاج بالتسوق.. صوفيا فيرجارا تخطف الأنظار بإطلالة صفراء فى ويست هوليود "صور" صوفيا فيرجارا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت النجمة العالمية صوفيا فيرجارا الأنظار خلال تجولها في ويست هوليود بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من أجل تلقيها العلاج بالتجزئة (العلاج بالتسوق) وهو التسوق الذي يهدف إلى تحسين مزاج العملاء.

وتألقت صوفيا فيرجارا المرشحة أربع مرات لجائزة جولدن جلوب في إطلالة أنيقة، حيث كانت ترتدي بليزر أصفر وأسفله قميص أبيض إلى جانب بنطلون جينز باهت اللون يصل إلى الكاحل خلال نزهتها من أجل حصولها على بعض العلاجات بالتجزئة في ويست هوليود، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأكملت النجمة التي تشارك في لجنة التحكيم " America's Got Talent" في نسخته الـ 16، مظهرها الأنيق بحقيبة يد بنية اللون من الجلد المبطن وسلسلة ذهبية، وسوار وخاتم متطابقين.

النجمة العالمية صوفيا فيرجارا
النجمة العالمية صوفيا فيرجارا

واتخذت الفنانة البالغة من العمر 48 عاما الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ارتدت كمامة بيضاء لحماية نفسها والآخرين من الفيروس التاجي.

وشاركت الفنانة العالمية جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة جديدة لها في وقت سابق من هذا الأسبوع، مرتدية فستانا زهريا، لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها على المنصة الاجتماعية.

وحصلت النجمة العالمية الكولمبية الأصل ​صوفيا فيرجارا في وقت سابق، على جائزة أفضل نجمة تليفزيونية كوميدية لعام 2020 عن دوها في المسلسل الشهيرModern Family، وكانت قد احتفلت مع جمهورها في العام 2020 بهذه الجائزة.

أحدث ظهور لـ  صوفيا فيرجارا
أحدث ظهور لـ صوفيا فيرجارا

 

صوفيا فيرجارا خلال تسوقها
صوفيا فيرجارا خلال تسوقها

 

صوفيا فيرجارا في أحدث ظهور
صوفيا فيرجارا في أحدث ظهور

 

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة