احتضنى أحفادك.. قصة "روشتة" كتبتها طبيبة لمسنة أمريكية

الإثنين، 15 مارس 2021 03:00 ص
احتضنى أحفادك.. قصة "روشتة" كتبتها طبيبة لمسنة أمريكية أول عناق لمسنة أمريكية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة ملهمة، كتبت طبيبة أمريكية، وصفة طبية غريبة لمسنة أمريكية تدعى ايفلين شو، وتقيم فى مدينة نيويورك الأمريكية، تؤكد فيها أنها يمكنها معانقة أحفادها، إذ لم تتمكن من زيارة عائلتها منذ أن بدأت جائحة فيروس كورونا فى مارس الماضي.

وكشفت ابنتها جيسيكا شو، عن أنها وطفلتها يقفون خارج باب منزل والدتهم، على بعد 6 أقدام مع ارتداء الأقنعة، لكنهم لم يتمكنوا من اصطحابها لتناول الوجبات أو قضاء وقت ممتع معًا بالطريقة التي اعتادوا عليها، وفقا لموقع "انسايدر".

 

 

وقالت: "لقد كنا نتبع بعناية القواعد والقوانين وما يقوله مركز السيطرة على الأمراض وما يقوله دكتور فاوتسى، وتعليمات عمدة نيويورك كومو وما يطلب منا الجميع القيام به، لذا فقد مر عام طويل، ومنذ مارس الماضى، لم يعانقها أحد ولم تسمح لأحد باحتضانها".

 

الوصفة الطبية
الوصفة الطبية

حتى بعد أسبوعين من تلقي ايفلين شو الجرعة الثانية من اللقاح، والذي يعتبره مركز السيطرة على الأمراض والوقاية تحصين كامل من جائحة كورونا، كانت لا تزال متوترة جدًا بحيث لا يمكنها التوقف عن التباعد الاجتماعي مع أفراد الأسرة، وفقا لما أكدته ابنتها جيسيكا، لذلك توصلت طبيبة الأسرة إلى طريقة تساعدها على الشعور براحة أكبر، وكتبت لها أنها يمكنها معانقة حفيدتك، وفي مذكرة طبية رسمية كتبت الطبيبو "مسموح لك معانقة حفيدتك".

 

أول عناق
أول عناق

وقالت ابنتها: "لقد وقفنا على بعد ستة أقدام وسلمناها المذكرة، وفتحتها وأخذت الوصفة الطبية وقرأت المذكرة، وانفجرت بالبكاء، وبعد ذلك تعانقا، وكان الأمر رائعًا، وهذا هو الفيديو الذي التقطته، بكينا جميعًا، لقد كانت لحظة جميلة حقًا"، وقالت حفيدة ايفلين إن العناق بدأ وكأنه معجزة".

وشاركت ابنة إيفلين "جيسيكا شو" مقطع الفيديو الخاص بهذا العناق الذي طال انتظاره على تويتر، حيث انتشر بسرعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة