كابيلو: أندية الدوري الإيطالي يجب أن تشكر يوفنتوس بسبب رونالدو

الإثنين، 15 مارس 2021 06:58 م
كابيلو: أندية الدوري الإيطالي يجب أن تشكر يوفنتوس بسبب رونالدو فابيو كابيلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسطورة التدريب الإيطالى فابيو كابيلو، إن أندية الدورى الإيطالي يجب أن "تشكر يوفنتوس" على التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما أحرز الدون ثلاثية فى فوز السيدة العجوز 3-1 على كاليارى وأسكت النقاد بعد هدفه الثالث.

وأضاف كابيلو في تصريحات لشبكة "سكاى سبورت إيطاليا"، "كان رونالدو مهمًا للدورى الإيطالي، تحدث الجميع عن كرة القدم الإيطالية عندما انضم إلى يوفنتوس، لقد أصبحنا ثالث أو رابع أهم دورى على مستوى العالم، وقد استفادت جميع الأندية الأخرى فى الدورى الإيطالى من توقيع رونالدو".

وتابع كابيلو، "دعونا نشكر يوفنتوس لأن كرة القدم الإيطالية انتقلت إلى جميع أنحاء العالم بفضل رونالدو، ومع ذلك فإن الفريق هو الذى فاز بدورى الأبطال، كان لدى ماسيميليانو أليجرى خط وسط مختلف عندما وصل إلى النهائى مرتين، مشكلة يوفنتوس تكمن فى خط الوسط".

وأضاف، "لماذا لعب رونالدو بشكل سيئ ضد بورتو؟ ربما شعر بقليل من الضغط بسبب اللعب ضد نادٍ برتغالي، ثم لعب ضد زميله السابق بيبى الذى يعرفه جيدًا، لكن المشكلة أنه لم يحصل على الخدمة من الوسط".

وواجه يوفنتوس الإقصاء فى دورى أبطال أوروبا أمام بورتو، بينما يلعب أتالانتا ولاتسيو مباريات الإياب فى وقت لاحق هذا الأسبوع، حيث يسافر أتالانتا إلى مدريد بعد الهزيمة 1-0 فى بيرجامو، لكن رجال زين الدين ​​زيدان بدون كاسيميرو الموقوف.

وعلق كابيلو، "إنه أساسى بالنسبة لزيدان، إنه لاعب خط وسط متكامل، كاسيميرو خطير داخل منطقة الجزاء برأسه ولاعبى خط الوسط الآخرين مرتاحون دائمًا عندما يلعب لأن لديهم مهام هجومية أكثر، لقد دربت مارسيل ديساييه ويمكننى أن أقول إن كاسيميرو يشبهه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة