موعد مباراة مان يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

الأحد، 14 مارس 2021 03:00 م
موعد مباراة مان يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي وست هام
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق وست هام يونايتد ضيفاعلى نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خه الفريقين لتحقيق الفوز في ظل الصراع الكبير على التواجد في المربع الذهبي.

وتنطلق مواجهة مان يونايتد ضد وست هام في التاسعة إلا الربع مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2.

موعد مباراة مان يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي
 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة، من أجل الابقاء على آماله الضعيفة في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم صعوبة المهمة بسبب اقتراب السيتي من استعادة لقبه الذي حقق ليفربول في الموسم الماضي.

مان يونايتد ضد وست هام 
 

أما فريق وست هام يونايتد بقيادة مديره الفني الأسكتلندي ديفيد مويس، فيسعى هو الآخر للعودة من ملعب "أولد ترافورد" بنقاط المباراة الثلاث، حيث أن انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي واللعب الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب طويل، هو أمنية لاعبي وجماهير الفريق اللندني.

ويغيب عن مانشستر يونايتد في لقاء اليوم، الثنائي ماركوس راشفورد وإدينسون كافاني، وبول بوجبا بداعي الإصابة، كما أشار المدير الفني أولي جونار سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة، بالإضافة إلى احتمالية غياب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

مان يونايتد ضد وست هام 
 

ومن المنتظر أن يعتمد سولشاير في لقاء اليوم على البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز، بالإضافة إلى مشاركة الشاب الواعد عماد ديالو في جزء من المباراة، بعد أن سجل اول أهدافه مع اليونايتد في لقاء ميلان الإيطالي يوم الخميس في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، باللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

في حين يعتمد وست هام على الثنائي الهجومي ميكيل أنتونيو وجيسي لينجارد والقاد من اليونايتد في موسم الانتقالات الشتوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة