كوكا يقود أولمبياكوس للفوز على لاريسا فى الدوري اليوناني.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 09:04 م
كوكا يقود أولمبياكوس للفوز على لاريسا فى الدوري اليوناني.. فيديو كوكا يحتفل بهدفه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع فريق أولمبياكوس اليونانى قدما نحو تحقيق لقب الدوري اليوناني، بعد الفوز الكبير الذى حققه على منافسه لاريسا بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "كازارا" ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

جاء الهدف الأول عن طريق المهاجم المصري أحمد حسن كوكا في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، قبل أن يخرج فى الدقيقة 37 من ملعب المباراة بسبب إصابة عضلية فى قدمه اليمنى.

في الشوط الثانى، أضاف أندروتوس الهدف الثاني فى الدقيقة 55 ، وسجل البديل المغربي يوسف العربى الثالث فى الدقيقة 80، وقلص ماركو نونيتش الفارق لأصحاب الأرض بهدف فريقه الوحيد في الدقيقة 87.

ووصل كوكا للهدف رقم 12 من مجموع 28 مباراة مع أولمبياكوس خلال الموسم الحالي 2020-2021 في جميع المسابقات، بواقع 8 أهداف في الدوري اليوناني، هدف في كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بجانب هدفين في كأس اليونان.

وبهذه النتيجة عزز أولمبياكوس صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد برصيد 67 نقطة، بعدما شارك في 26 مباراة، فاز في 21 مواجهة، وتعادل 4 مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة، فيما يتزيل لارسيا الجدول برصيد 16 نقطة، فازوا في 3 مباريات، وخيم التعادل على 7 مواجهات، وتلقوا الهزيمة في 16 مباراة.

وفى آخر مواجهة خسر أولمبياكوس أمام نظيره أرسنال الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فى ذهاب دور الـ 16، من بطولة الدوري الأوروبي، وشارك أحمد حسن كوكا فى المباراة من الدقيقة 77.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة