كوكا يسجل ويخرج مصابا في مباراة أولمبياكوس ضد لاريسا بالدوري اليوناني.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 08:06 م
كوكا يسجل ويخرج مصابا في مباراة أولمبياكوس ضد لاريسا بالدوري اليوناني.. فيديو كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أولمبياكوس اليوناني أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره لارسيا متقدما بنتيجة 1-0، بهدف أحرزه النجم المصري أحمد حسن كوكا، خلال اللقاء المقام على أرضية ملعب "كازارا" ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

جاء الهدف الوحيد عبر كوكا في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، قبل أن يخرج في الدقيقة 37 من ملعب المباراة؛ بسبب إصابة عضلية في قدمه اليمنى.

ووصل كوكا للهدف رقم 12 من مجموع 28 مباراة مع أولمبياكوس خلال الموسم الحالي 2020-2021 في جميع المسابقات، بواقع 8 أهداف في الدوري اليوناني، هدف في كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بجانب هدفين في كأس اليونان.

 ويحتل أولمبياكوس صدارة الجدول اليوناني برصيد 64 نقطة، بعدما شارك في 25 مباراة، فاز في 20 مواجهة، وتعادل 4 مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة، فيما يتذيل لارسيا الجدول برصيد 16 نقطة، فازوا في 3 مباريات، وخيّم التعادل على 7 مواجهات، وتلقوا الهزيمة في 15 مباراة.

وفي آخر مواجهة خسر أولمبياكوس أمام نظيره أرسنال الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16، من بطولة الدوري الأوروبي، وشارك أحمد حسن كوكا فى المباراة من الدقيقة 77.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة