سولشاير يحسم صفقات مانشستر يونايتد الصيفية هذا الأسبوع

الأحد، 14 مارس 2021 02:21 م
سولشاير يحسم صفقات مانشستر يونايتد الصيفية هذا الأسبوع مانشستر يونايتد الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، اجتماعًا مهماً مع إدارة النادي هذا الأسبوع لمناقشة سوق الانتقالات والصفقات المطلوبة لتدعيم الشياطين الحمر.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، فإن سولشاير سيحدد أهداف مانشستر يونايتد الصيفية هذا الأسبوع، ويتصدر القائمة مهاجم جديد سينهى أخيرًا البحث الطويل عن هداف معروف فى ملعب أولد ترافورد.

وأكدت الصحيفة أنه لن يُعرض على إدينسون كافاني تمديد لعقده الحالى لمدة عام واحد، بينما سيتم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم قبول العروض الخاصة بأنتوني مارسيال.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مطلوب أيضًا لاعب خط وسط جديد، ومن المحتمل أن يُسمح لنيمانيا ماتيتش بالمغادرة.

وتم إظهار الاعتماد على آرون وان بيساكا في مركز الظهير الأيمن هذا الموسم ويتطلع النادي لإحضار شخص آخر بديل له في هذا المركز.

وأوضحت ذا صن أن النادي يريد أيضًا قلب دفاع جديد من الدرجة الأولى أن يأتي إلى جانب هاري ماجواير، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك نقاش حول فريق حراس المرمى.

من ناحية أخري يجهز مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزي عقداً جديداً للنرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، كمكافأة على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة محلياً وأوروبياً.

ويعيش مانشستر يونايتد فترة من الاستقرار مع النرويجي سولشاير، حيث إستطاع الفوز في الديربي أمام مان سيتي 2-0 في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وقاد الفريق إلى دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، وتعادل أمام ميلان بهدف لكل منهما في جولة الذهاب.

وبحسب "ميرور"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عقد جديد للنرويجي سولشاير، كمكافأة على عمله الجيد خلال الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر، مع رفع راتبه من 7 لـ 9 ملايين يورو سنوياً.

ويرتبط النرويجي أولي جونار سولشاير بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2022.

وأضافت، أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أشاد يما يقدمه المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير مع الفريق، وعلى الأخص الإنتصار الأخيرة على مان سيتي في الديربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة