مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بضم جريزمان فى الصيف المقبل

السبت، 13 مارس 2021 11:18 م
مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بضم جريزمان فى الصيف المقبل جريزمان نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسبانى، لدائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد التقارير الصحفية الإسبانية التى تحدثت عن رغبة النادى الكتالونى فى التخلى عن خدمات الهداف الفرنسى، من أجل ضم الهداف النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألمانى الصيف المقبل.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن برشلونة سوف يتخلى عن خدمات جريزمان فى الصيف المقبل مقابل 60 مليون يورو، من أجل ضم النجم النرويجى هالاند هداف دورتموند.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد جدد اهتمامه بضم النجم الفرنسي جريزمان، من أجل تعزيز هجوم فريقه فى الموسم المقبل، بعد محاولات عديدة من جانب مسئولى اليونايتد لضم اللاعب منذ أن كان ضمن صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن المقابل المادى الذى وضعته إدارة البارسا للتخلى عن النجم الفرنسي مقابل 60 مليون يورو، سيكون مغريا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة المهتمة بضم جريزمان، ويأتى فى مقدمتها مانشستر يونايتد، بجانب أندية يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم جريزمان صاحب الـ29 عاما لصفوف برشلونة فى صيف عام 2019 قادما من أتلتيكو مدريد بعد دفع قيمة الشرط الجزائى مقابل 120 مليون يورو، وخاض مع الفريق الكتالونى 86 مباراة فى جميع المسابقات، مسجلا 27 هدفا، وقدّم 15 تمريرة حاسمة لزملائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة