أكرم القصاص

باريس سان جيرمان يتفوق على نانت فى الشوط الأول بهدف دراكسلر.. فيديو

الأحد، 14 مارس 2021 11:04 م
باريس سان جيرمان يتفوق على نانت فى الشوط الأول بهدف دراكسلر.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق باريس سان جيرمان الفرنسى على ضيفه فريق نانت بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

سجل الألمانى جوليان دراكسلر هدف باريس سان جيرمان فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار حارس فريق نانت. 

ويقود النجم الشاب كيليان مبابي هجوم باريس سان جيرمان فى مواجهة الليلة، فى مباراته المئوية بقميص الباسجى فى الدوري الفرنسي، بجانب الثنائي الأرجنتيني أنخيل دى ماريا والبرازيلى رافينيا، بينما يجلس الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردى على مقاعد البدلاء.

وتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن المشاركة فى المباريات مع الباسجي، لعدم جاهزيته الفنية بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به خلال لقاء فريق كان فى دور الـ 64 من كأس فرنسا.

ويسعى الفريق الباريسي الوصيف برصيد 60 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل اقتناص صدارة الدوري الفرنسي، بفارق الأهداف عن ليل صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبي قبل قليل مع فريق موناكو، بينما يحتل نانت المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان قد نجح فى التأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا بعد تعادله الإيجابي مع ضيفه برشلونة الإسباني 1 – 1 مساء الأربعاء الماضى فى إياب دور الـ 16، مستفيدا من فوزه الكبير الشهر الماضى على ملعب "كامب نو"، فى لقاء الذهاب بنتيجة 4 – 1.

ويواجه باريس سان جيرمان ضيفه فريق ليل مساء الأربعاء المقبل فى دور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا.


 

وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: كيمبيمبى ، ماركينيوس ، ديالو ، داجبا

الوسط: فيراتى ، دانيلو ، دراكسلير

الهجوم: دى ماريا ، رافينيا ، مبابي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة