باريس سان جيرمان فى نزهة أمام نانت وليل ضيفاً على موناكو بالدورى الفرنسي

الأحد، 14 مارس 2021 01:00 ص
باريس سان جيرمان فى نزهة أمام نانت وليل ضيفاً على موناكو بالدورى الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق نانت، مساء اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة ترتيب الدورى الفرنسى الموسم الحالى برصيد 60 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة، فيما يحتل فريق نانت، فيما يقبع نانت في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

وإنتهت مباراة الدور الأول، بفوز العملاق الباريسي في معقل نانت بثلاثية نظيفة، سجلها أندير هيريرا، كيليان مبابي وبابلو سارابيا.

يدخل حامل اللقب المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث نجح باريس سان جيرمان في التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال بعدما أطاح بفريق برشلونة الإسباني من دور الستة عشر بمجموع المباراتين 5-2، ولذلك سيسعي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على نانت وحصد النقاط الثلاث والاستمرار في مطاردة ليل علي صدارة الترتيب، فيما يستهدف نانت الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في الهروب من شبح الهبوط.

وبعد انتصارين في الدوري الفرنسي الأول في ديجون وبوردو وكذلك الفوز على العملاق الإسباني برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، يعود فريق باريس سان جيرمان إلى بارك دي برينس في المباراة المقبلة ضد نانت فى العاشرة مساء اليوم الأحد.

وفاز باريس سان جيرمان بثمانية من مبارياته العشر الأخيرة في جميع المسابقات ، وخمس من آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى على الساحة المحلية، وعلى الرغم من خسارته 2-0 على أرضه أمام موناكو ، فقد عوض باريس سان جيرمان عن فوزه على نيمز ومرسيليا ونيس وديجون وبوردو وفاز في ست من آخر سبع مباريات على أرضه.

وفى الجهة الأخري بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال بشكل كبير في الدوري الفرنسي منذ أواخر نوفمبر ، حيث حقق نانت فوزًا واحدًا فقط في آخر 19 مباراة ، يجلس الزائرون الآن في منطقة الهبوط إلى عاصمة البلاد قبل هذه الرحلة الصعبة إلى عاصمة البلاد يوم الأحد. .

8 خسائر على مدار هذه الفترة فاقت التعادلات العشر والفوز الوحيد الذي جاء في شكل فوز 3-1 خارج أرضه على أنجيه وهذه السلسلة المتفرقة من النتائج ليست علامة جيدة لفريق باريس سان جيرمان الذي يطالب بلقب وطني آخر في. القسم الأعلى.

وسجل نانت فوزين فقط خارج أرضه هذا الموسم وخسر سبعة من 14 مباراة خارج أرضه هذا الموسم. مع وجود هدفين فقط في شباكه في رحلاته ، قد يعني هذا المزيد من المشاكل للزوار.

ومن المتوقع أن يغيب المدافعون ، فابيو وأبيا عن الإصابات ، بينما سيغيب المهاجم كوليبالي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وفى مواجهة أخري يستضيف موناكو المتصدر  ليل في الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً على ملعب لويس الثاني.

ويتصدر ليل المسابقة برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان، بينما يأتي ليون في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة