ريال مدريد ضد إلتشي.. راموس يعادل انتصارات كاسياس فى الدوري الإسباني

السبت، 13 مارس 2021 08:54 م
ريال مدريد ضد إلتشي.. راموس يعادل انتصارات كاسياس فى الدوري الإسباني راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عدد انتصارات إيكر كاسياس حارس الملكي السابق في الليجا، بعد فوز الريال الثمين على ضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن سيرجيو راموس عادل رقم انتصارات إيكر كاسياس، حارس الريال السابق، بعد فوز الملكى على إلتشي 2-1، بعدما رفع رصيده إلى 334 فوزا في الدوري الإسباني، ليتقاسم الثنائي المركز الثاني فى أكثر لاعبى الليجا تحقيقا للفوز، خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، الذي حقق 377 فوزا مع البارسا.

ويأتي في المركز الرابع بقائمة أكثر لاعبي الدوري الإسباني تحقيقا للفوز، أندوني زوبيزراريتا حارس برشلونة في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، برصيد 333 فوزا.

كما وصل الفرنسي كريم بنزيما إلى هدفه رقم 20 هدفاً هذا الموسم مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، بعد أن سجل هدفي الملكي أمام إلتشي، وهو خامس أفضل هداف في تاريخ الريال بـ (269 هدف).

وسجل بنزيما 20 هدفا في 9 مواسم مع ريال مدريد، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا 20 هدفاً في 9 مواسم مع الملكي، وهم: ألفريدو دي ستيفانو، راؤول جونزاليس، وكريستيانو رونالدو.

كما قدم النجم الكرواتي لوكا مودريتش 13 تمريرة حاسمة لكريم بنزيما في الليجا ، أكثر من أي لاعب اخر لعب مع الفريق في هذه المسابقة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة، ويحتل المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة الثالث، في حين يتواجد فريق إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة