إلى أين وصلت هيئة الكتاب فى مشروع إطلاق موقعها الإلكترونى؟ هيثم الحاج يجيب

السبت، 13 مارس 2021 11:12 ص
إلى أين وصلت هيئة الكتاب فى مشروع إطلاق موقعها الإلكترونى؟ هيثم الحاج يجيب الدكتور هيثم الحاج على
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إنه فى وقت قريب جدًا سيتم الإعلان عن انطلاق الموقع الإلكترونى الخاص بالهيئة، حيث إنه سيتم خلال الأسبوع الحالى استلام الموقع من المسئول عن التصميم، على أن يتم إطلاقه تجريبًا لمدة أسبوع، حتى يتم اختباره قبل أن نطلقه للجمهور.

وأوضح الدكتور هيثم الحاج على، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه حال وجود تعديلات على الموقع خلال بثه تجريبًا، سيتم تعديله حتى لا تكون هناك أية مشاكل خلال تصفح الموقع من قبل القراء، وقد تستغرق تلك التعديلات إن وجدت ما بين أسبوعين أو ثلاثة، وسيكون مصممًا لطرح كل ما تقوم به الهيئة العامة المصرية للكتاب.

وكان الدكتور هيثم الحاج على، قال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إن الدورة الجديدة من معرض القاهرة الدولى للكتاب، سوف تشهد مشروعات نشر مخصوص من قبل الهيئة، حيث سيكون هناك تركز على إصدارات الأطفال، كما أن هناك تركيز أيضًا على الكتابة للنشء، بالإضافة إلى مشروعات "الكوميكس" وسلاسل كتب الجيب، وهذه مشروعات جديدة ضمن عدد العناوين التى سوف نطرحها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الجديدة.

وأشار الدكتور هيثم الحاج على، إلى أن هناك تغير نوعى بدأت الهيئة  المصرية العامة المصرية للكتاب فى تنفيذه خلال الفترة الماضية، بمحتوى يرفع الوعى الثقافى لدى الأطفال والنشء.

قال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن سعر تذكرة الدخول لمعرض القاهرة الدولى للكتاب المقرر انطلاقها فى 30 يونيو ويستمر إقامته حتى الخميس 15 يوليو 2021م، بزيادة أربعة أيام عن المعتاد، لن تزيد سعرها عن دورة المعرض الماضية، والتى يبلغ ثمنها 5 جنيهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة