أكرم القصاص

رئيس الهيئة العامة للكتاب: لن تزيد سعر تذكرة معرض الكتاب عن الدورة الماضية

الجمعة، 12 مارس 2021 04:00 م
رئيس الهيئة العامة للكتاب: لن تزيد سعر تذكرة معرض الكتاب عن الدورة الماضية الدكتور هيثم الحاج على
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن سعر تذكرة الدخول لمعرض القاهرة الدولى للكتاب المقرر انطلاقها فى 30 يونيو ويستمر إقامته حتى الخميس 15 يوليو 2021م، بزيادة أربعة أيام عن المعتاد، لن تزيد سعرها عن دورة المعرض الماضية، والتى يبلغ ثمنها 5 جنيهات.

وأوضح رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الإعلان عن جائزة معرض الكتاب تم الإعلان عنها فى موعد مبكر، حتى نقضى على أى إشاعات بأن هناك تأجيل معرض القاهرة الدولى للكتاب، ولهذا قررت طرح الجائزة حتى نؤكد أن هناك تجهيزات تتم بالفعل تتم داخل وزارة الثقافة والهيئة العامة المصرية للكتاب استعدادًا لانطلاق المعرض فى الموعد المحدد.

وكان الدكتور هيثم الحاج على، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن الدورة الجديدة من معرض القاهرة الدولى للكتاب، سوف تشهد مشروعات نشر مخصوص من قبل الهيئة، حيث سيكون هناك تركز على إصدارات الأطفال، كما أن هناك تركيز أيضًا على الكتابة للنشء، بالإضافة إلى مشروعات "الكوميكس" وسلاسل كتب الجيب، وهذه مشروعات جديدة ضمن عدد العناوين التى سوف نطرحها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الجديدة.

وأشار الدكتور هيثم الحاج على، إلى أن هناك تغير نوعى بدأت الهيئة  المصرية العامة المصرية للكتاب فى تنفيذه خلال الفترة الماضية، بمحتوى يرفع الوعى الثقافى لدى الأطفال والنشء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة