أكرم القصاص

رضا صلاح

الأهلي والزمالك.. لسة الأمانى ممكنة

السبت، 13 مارس 2021 10:18 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلى والزمالك على موعد جديد فى دورى أبطال أفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولى والترجى التونسي، والكل يعلم موقف قطبى الكرة المصرية المتأزم فى دور المجموعات بالبطولة، حيث يحتل الأهلى المركز الثالث وأيضا يقبع الزمالك فى المركز الثالث وليس أمامهما سوى الفوز للمنافسة على حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية، فهل ينجح الأحمر والأبيض فى الفوز أمام بطلى الكونغو وتونس؟.

وهنا أتذكر كلمات أغنية على صوتك بالغنا للمطرب الكبير محمد منير لتكون رسالة للاعبى الأهلى والزمالك.. على صوتك بالغنا لسة الأغانى ممكنة.. ولسه ياما ياما ياما ياما فى عمرنا.. على صوتك على صوتك بالغنا لسة الأغانى ممكنة ممكنة.. ولو فى يوم راح تنكسر.. لازم تقوم واقف كما النخل باصص للسما للسما.. ولا انهزام ولا انكسار.. ولا خوف ولا ولا حلم نابت فى الخلا فى الخلا، حتى يعرف اللاعبون أنه لا يوجد مستحيل وأن الأمانى لسة ممكنة.

يجب على لاعبى الأهلى والزمالك أن يعرفوا جيدا أنهم يمثلون أكبر ناديين فى أفريقيا، وأنه لا يوجد مستحيل فى كرة القدم، وأن الفوز أمام فيتا كلوب والترجى واقتناص الثلاث نقاط ليس مستحيلا.

وعلى مدربى الأهلى والزمالك الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى والفرنسى باتريس كارتيرون، زرع روح الثقة فى نفوس اللاعبين، والعمل على معالجة الأخطاء خصوصا أزمة العقم التهديفى الذى يواجه المهاجمين، وتطوير أداء اللاعبين، لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح فى القطبين قبل مواجهتى الحسم في دورى أبطال أفريقيا.

ولابد أن يعلم لاعبى الأهلي والزمالك أنهم الأفضل أفريقيًا، وأنهم قادرون على تخطى الأزمة والفوز على بطلى الكونغو وتونس وحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا، بل وتكرار إنجاز الموسم الماضى والوصول إلى نهائى البطولة، وأنهم ثروة للكرة المصرية.

فى النهاية.. أتمنى أن يخرج الأهلى والزمالك من هذه الكبوة سريعا حتى يكونا قادرين على المنافسة لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا، ووصول أحد الفريقىين لكأس العالم للأندية الموسم المقبل، لإسعاد الجماهير المصرية، وعلى جماهير الأهلى والزمالك أن يكونوا سندا للاعبين حتى لا يفقدوا الثقة، كما يجب دعم الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى والفرنسى باتريس كارتيرون وعدم الهجوم على اللاعبين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

بديل مصطفى محمد فى الزمالك

الإثنين، 08 مارس 2021 06:00 م

الأهلى وعشوائية موسيمانى

الأحد، 07 مارس 2021 10:03 ص

انتفاضة الأهلى.. وأمل الزمالك

السبت، 06 مارس 2021 09:48 ص

الأهلي وكهربا.. والنفق المظلم

الخميس، 04 مارس 2021 04:53 م

مصطفى محمد نموذج للتحدى والإصرار

الأحد، 21 فبراير 2021 10:39 ص



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة