فيردر بريمن ضد البايرن.. البافارى يتسلح بسجل مولر الرائع بالدوري الألماني

الجمعة، 12 مارس 2021 05:52 م
فيردر بريمن ضد البايرن.. البافارى يتسلح بسجل مولر الرائع بالدوري الألماني توماس مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، سجل تهديفى رائع في المواجهات السابقة التي شارك فيها مع الفريق البافارى ضد فيردر بريمن، قبل المواجهة التي تجمع بينهما مساء غدا السبت، على ملعب " فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن مولر ساهم 27 هدفا في 24 مباراة ضد فيردر بريمن في مختلف البطولات التي شارك فيها، حيث سجل نجم البايرن 13 هدفا منها 10 أهداف في الدوري الألماني و3 في كأس ألمانيا، فيما صنع 14 هدفا بالبوندزليجا.

وأضاف الموقع أنه منذ جمع البيانات في الدوري الألماني، لم يتمكن أي لاعب آخر من تحقيق مثل هذه الأرقام ضد منافس في البوندزليجا.

واستعاد فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، بعد الفوز المثير على ضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "آليانز آرينا"، فى قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة "البوندزليجا".

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الذي تغلب على فرايبورج 3-0، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز السادس برصيد 39 نقطة.

من جانبه، أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن جميع عوامل النجاح تتوافر فى فريقه الحالي، وهى الثقة والولاء والجودة التى يبحث عنها فى كل فريق يتولى تدريبه.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فيردر بريمن فى الدورى غدا، "عندما أعمل فى نادٍ ما أحتاج لثلاثة عوامل، الثقة والولاء والجودة التى نتمتع بها بلا شك فى بايرن ميونخ ومتعة العمل، أنا متفائل، ما زلنا نقاتل على جبهتين، كل شيء فى أيدينا، علينا أن نلعب منذ البداية وأن نظهر الإرادة للقتال".

وعن مباراة الغد قال، "علينا أن ننظر إلى أنفسنا وليس على لايبزيج، يمتلك بريمن دفاعًا جيدًا، فهو ضيق جدًا ولا يمنحك مساحة كبيرة، لقد اختبرناه فى المباراة الأولى، هذا هو السبب فى أنه من المهم أن نكون حاضرين منذ البداية ونلعب بقوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة