أكرم القصاص - علا الشافعي

جيجى حديد ببالطو مميز فى إطلالة شتوية خلال جولتها بشوارع نيويورك.. صور

الجمعة، 12 مارس 2021 07:00 م
جيجى حديد ببالطو مميز فى إطلالة شتوية خلال جولتها بشوارع نيويورك.. صور جيجى حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، إلى ممارسة أنشطتها اليومية بشكل طبيعى منذ وضع مولودها الأول فى وقت سابق نهاية العام الماضى، فبعدما شاركت خلال عرض أزياء فيرساتشى، الأسبوع الماضى، ظهرت بشوارع نيويورك بالأمس فى جولة بمفردها، وهى ترتدى جاكت مميز بالإضافة لعدم تخليها عن كمامتها، وفقاً لما نقله موقع الديلى ميل البريطانى.

وأضاف تقرير الديلى ميل، أن جيجى حديد ظهرت بشوارع نيويورك بعد شراء وجبات أكل سريعة لها، أثناء ركوبها سيارتها، وتميزت فى الصور بتغيير لون شعرها، مثلما سبق وأعلنت منذ أيام عبر حسابها على موقع انستجرام حينما نشرت صورة لشعرها بعدما غيرت لونه.

جيجى حديد فى صورها الأخيرة
جيجى حديد فى صورها الأخيرة

وأكد الموقع البريطانى، أن جيجى حديد باتت مستعدة للعمل من جديد مثلما ظهر خلال عرض الأزياء الأخير التى شاركت فيه، حيث فقدت وزنها بصورة كبيرة منذ وضع مولودها، وعادت للعمل بسرعة.

وفي وقت سابق من شهر مارس الجارى، تألقت جيجي حديد، فى عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 فى أسبوع الموضة بميلان، إلى جانب شقيقتها الصغرى بيلا البالغة من العمر 24 عاما، حيث عززت جيجي، مكانتها كعارضة أزياء حينما عادت إلى منصة عرض الأزياء بعد 5 أشهر من ولادة ابنتها خاى.

جيجى حديد
جيجى حديد

وخطفت جيجي حديد الأضواء في أسبوع الموضة بميلان إلى جانب شقيقتها بيلا في العرض الافتراضي المسجل مسبقًا الذي نشر على موقع "يوتيوب" مؤخرا، حيث أفادت الصحيفة البريطانية، أن عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 تم تسجيله في اليوم الأول من الشهر الجارى، بالمدينة الإيطالية "ميلان"، وتم بثه عبر الإنترنت، يوم الجمعة الماضى.

جيجى حديد خلال اول مشاركة له بعرض ازياء بعد الولادة
جيجى حديد خلال اول مشاركة لها بعرض ازياء بعد الولادة
 
 
جيجى حديد فى صورة أخرى
جيجى حديد فى صورة أخرى من عرض الأزياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة