أرقام لا تفوتك قبل مواجهة فيردر بريمن ضد بايرن ميونخ بالدوري الألماني

الجمعة، 12 مارس 2021 11:45 م
أرقام لا تفوتك قبل مواجهة فيردر بريمن ضد بايرن ميونخ بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على منافسه فيردر بريمن، فى المواجهة التي تجمع بينهما مساء السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" هذا الموسم 2020-2021، ونشر الموقع الرسمي للنادى البافارى أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمباراة وجاءت كالتالى:

يلتقي بايرن ميونخ وبريمن في الدوري الألماني للمرة 110، حيث حقق البافارى 57 انتصارًا، أما بريمن فقد فاز 26 مرة فقط، وسيطر التعادل 26 مرة أيضا.

وحصد فيردر بريمن نقطة واحدة فقط من آخر 20 مباراة في الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ.

وحقق مانويل نوير الفوز في 20 من أصل 25 مباراة بالدوري الألماني ضد فيردر بريمن (3 تعادلات وهزيمتان)، في تاريخ البوندزليجا لم يحقق أي لاعب انتصارات أكثر ضد خصمه.

لا يوجد فريق في الدوري الألماني، شهد مساهمة توماس مولر في هز شباكه أكثر من فيردر بريمن (24)، حيث سجل الألماني 10 أهداف وصنع 14 آخرين.

لم يهز روبرت ليفاندوفسكي شباك اثنين فقط من المنافسين السبعة عشر في الدوري الألماني، هما لايبزيج وبريمن.

ساهم ليفاندوفسكي بالفعل في 37 هدفًا هذا الموسم، حيث سجل 31 وصنع 6، من خلال مشاركته في الهدف التالي، سيعادل أفضل أرقامه والذي تحقق الموسم السابق (38).

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الذي تغلب على فرايبورج 3-0، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز السادس برصيد 39 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة