أكرم القصاص - علا الشافعي

خيتافي ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني يفسر أسباب طريقته الدفاعية

الجمعة، 12 مارس 2021 09:44 م
خيتافي ضد أتلتيكو مدريد.. سيميوني يفسر أسباب طريقته الدفاعية دييجو سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتينى دييجو سيميوني المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد عن مباراته فريقه المهمة ضد مضيفه خيتافي، والتى ستقام الساعة العاشرة مساء السبت على ملعب " كولسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدورى الإسباني. وقال سيميونى فى تصريحات قبل المباراة المرتقبة أمام خيتافى مساء السبت، إن عودة فريقه للدفاع وضع طبيعى، عندما تكون الفوارق بسيطة مع المنافس يركز اللاعبون بشكل أكبر على الدفاع.

وأضاف سيميونى، "فى الدورى الاسباني كنت لاعباً وأدرك الشعور بالقلق عندما تكون الأمور متكافئة فى مباراة تريد الفوز بها".

وتابع المدرب الأرجنتينى،"قال مدرب لى إذا لم تتفوق خلال 90 دقيقة وتسجل الهدف الثانى لا تنتظره فى الدقيقة 93، فز بالمباراة وأنهها بشكل جيد".

ودافع سيميوني عن أسلوبه الدفاعى فى المباريات الأخيرة مع احتدام الصراع على لقب الدورى بعدما ظهر فى المباريات الأخيرة أكثر تحفظاً، وربما عاد لتأمين الدفاع وامتصاص الضغط  قائلا، "جمود المباراة يعنى أخذ خطوة للوراء حين يكون الفارق ضئيلاً، إذا استقبلت هدفاً سيذكر فى العناوين بعدها أن هذا حدث بسبب التراجع، وإذا فزت سيقولون إنه كان عملاً جماعياً رائعاً".

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الليجا برصيد 62 نقطة من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 5 لقاءات وخسارة مواجهتين وسجل 50 هدفاً وتلقى 18 فقط، بينما يأتى برشلونة فى المركز الثانى برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة