مان يونايتد ضد ميلان.. بيولي: أدرب مجموعة استثنائية من اللاعبين

الخميس، 11 مارس 2021 10:40 م
مان يونايتد ضد ميلان.. بيولي: أدرب مجموعة استثنائية من اللاعبين بيولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عقب تحقيق التعادل القاتل أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافولد"، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال بيولي في تصريحات عقب نهاية المباراة :"هناك الكثير من الرضا على اللاعبين، أنا لا أدرب مجموعة عادية، إنها مجموعة استثنائية، من وجهة نظر فنية ومهنية وإنسانية، عندما أرى أن اللاعبين يبذلون روحهم، فمن الصواب نشعر بالرضا".

وتابع بيولي قائلا :"التعادل نتيجة جيدة للغاية، نحن سعداء ولكن يمكننا أيضا أن نفعل شيئا أكثر، لقد أظهرنا أننا قادرون على مثل هذا المنافس القوي، نعمل على النمو والفوز مرة أخرى في إيطاليا وأوروبا، هذه المجموعة ممتازة حقا".

وواصل المدرب قائلا :"هدف كيسي الملغي؟ لم أر أي شيء من مقاعد البدلاء، مجرد هدف رائع، لقد كان مهمًا للغاية، كنا نلعب بشكل جيد، كان سيعطينا المزيد من القوة، كيسي يضمن أنه لم يلعب الكرة مع يده".

واختتم بيولي قائلا :""لعب اللاعبون مباراة رائعة، واستطاع الفريق قيادة المباراة وتعاني، الأداء مهم وسيمنح لاعبينا ثقة أكبر".
 

الدوري الاوروبي

بتلك النتيجة يكفي ميلان تحقيق نتيجة التعادل السلبي في مباراة الإياب التي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو.

سجل الشاب عماد ديالو هدف اليونايتد من ضربة رأسية في الدقيقة 50، استقرت فوق حارس ميلان المتقدم جيانلويجي دوناروما، إثر تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

وبات ديالو عن عمر 18 عامًا و243 يومًا، أصغر لاعب غير بريطاني يسجل على الإطلاق في مسابقة أوروبية كبرى لمانشستر يونايتد.

ونجح المدافع الدنماركي سميون كايير من تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق ميلان من ضربة رأس في الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة