كيت ميدلتون ترتدى أقراط بـ85 جنيه إسترلينى .. ماركة ميجان المفضلة

الخميس، 11 مارس 2021 09:00 م
كيت ميدلتون ترتدى أقراط بـ85 جنيه إسترلينى .. ماركة ميجان المفضلة كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى آخر ظهور لها بشكل أنيق، وارتدت مجموعة من الأقراط بقيمة 85 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة "ميسوما" وهى الماركة المفضلة لدى ميجان ماركل، خلال ظهورها بعد ساعات من مقابلة ميجان مع أوبرا وينفرى، والتى أدعت فيها ميجان أن كيت ميدلتون تسببت فى بكائها قبل أيام من حفل زفافها .

وتحدثت كيت ميدلتون، 38 عامًا، مع السباحة جاسمين هاريسون، 21 عامًا، خلال مكالمة فيديو، للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

واختارت كيت، والتي عادت الآن إلى لندن بعد أن أمضت فترة الإغلاق الناجم عن جائحة كورونا، مع زوجها الأمير ويليام، 38 عامًا، وأطفالهما جورج، سبعة أعوام، شارلوت، ستة أعوام، ولويس سنتان، في أنمير هول في نورفولك، زوجًا أقراط متدلية من ماركة المجوهرات ميسوما ومقرها لندن.

الأقراط
الأقراط

واعتمدت كيت مكياج هادئ لهذا الظهور، ولمت جزءا من شعرها وبدت أنيقة فى بلوزة رقيقة، مع أقراط تُباع عبر الإنترنت مقابل 85 جنيهًا إسترلينيًا، هي جزء من مجموعة الأحجار الكريمة للشركة ومرصعة بحجر الرودوكروزيت.

ومن جهة أخرى أظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مرة أخرى أسلوبها المقتصد في إعادة تدوير أزيائها بل والإكسسوارات أيضًا، من خلال إعادة ارتداء زوج من الأقراط بقيمة 5 جنيه إسترلينى كانت قد ارتدته سابقًا.

وبدت كيت ميدلتون، أنيقة في المظهر، واختارت إطلالة بسيطة، وأكملتها بزوج من الأقراط المميزة تبلغ قيمتها 5 جنيهات إسترلينية، ظهرت بها أول مرة العام الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ووليام
كيت ووليام

وجاءت إطلالة كيت ميدلتون أثناء ظهورها مع الأمير وليام، حيث كانا يؤديان واجبتهما الرسمية بهدوء تام، رغم توتر الأجواء المحيطة بالعائلة المالكة البريطانة هذه الأيام، وفى هذا اللقاء، تحدث دوق ودوقة كامبريدج، إلى فتى يبلغ من العمر 12 عامًا، حاول إنهاء حياته والانتحار، وساعدته خدمة كان وليام وكيت قد أطلقاها للمساعدة فى تخطى أزمات محاولات الانتحار، وكان اللقاء بينهم فى مكالمة فيديو مؤثرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة