أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون على أعتاب الزمالك.. الديك الفرنسي يصل مصر صباح اليوم لإتمام التعاقد.. استقبال سري فى مطار القاهرة وجلسة ترحيب بالفندق.. مدرب التعاون السابق يحدد مطالبه فى الجهاز الفني بجلسة الحسم الليلة

الخميس، 11 مارس 2021 02:00 م
كارتيرون على أعتاب الزمالك.. الديك الفرنسي يصل مصر صباح اليوم لإتمام التعاقد.. استقبال سري فى مطار القاهرة وجلسة ترحيب بالفندق.. مدرب التعاون السابق يحدد مطالبه فى الجهاز الفني بجلسة الحسم الليلة كارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي إلى مصر، بعد فسخ تعاقده مع فريقه السابق، تمهيداً للاتفاق مع مسئولي الزمالك على تولي مسئولية الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بعد تراجع نتائج الزمالك مؤخراً تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

ساعات قليلة قضاها الفرنسي بالقاهرة عقب وصوله، إلا أنها شهدت الكثير من الكواليس، عقب استقباله في تمام الساعة السادسة صباحاً بمطار القاهرة الدولي، حيث فرض مسئولو الزمالك، حالة من التعتيم الكامل على وصول الفرنسي، حتى حسم الأمور بشكل كامل .

استقبال سري بالمطار

رفض مسئولو الزمالك الظهور في مطار القاهرة لاستقبال كارتيرون وتم التنسيق مع أمن المطار على استقباله منعاً لإثارة الأنباء، واستقل الفرنسي السيارة التي نقلته إلى فندق الإقامة، بعدما سمح الأمن لأعداد قليلة من الجماهير المتواجدة بالمطار التصوير معه.

جلسة ترحيب بفندق الإقامة

في فندق الإقامة، استقبل مسئولو الزمالك المدرب الفرنسي، وعقدوا معه جلسة خاصة للترحيب به، واستقر مسئولو الزمالك على كارتيرون لتدريب الزمالك في الفترة القادمة، وتصحيح الوضع داخل الفريق الأبيض بعدما بات موقفه صعب في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، وصعوبة المنافسة على صدارة الدوري، في ظل الملاحقة التي يواججها من الأهلي.

جلسة الحسم

تقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة أخرى مع الفرنسي قبل مباراة سيراميكا المرتقبة بالدوري العام، والتي تقام مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 15 من عمر المسابقة المحلية، أو بعدها لتحديد من سيكون معه في الجهاز الفني وتوزيع المهام على معاونيه، بعدما تم الاتفاق على الراتب الذي سيتقاضاه كارتيرون في وقت سابق.

راتب كارتيرون

كشف مصدر مطلع تفاصيل المفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي التعاون السعودي، للعودة مجدداً لقيادة القلعة البيضاء خلفاً لجايمي باتشيكو المدير الفني الحالي، وأكد المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن كارتيرون سيحصل على 85 ألف دولار قيمة الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه في الزمالك، وأنه لم يطلب وضع شروط جزائية في تعاقده مع القلعة البيضاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة