"اللون البنى" يغلب على البنطلون الجينز في أزياء ربيع وصيف 2021

الخميس، 11 مارس 2021 07:00 ص
"اللون البنى" يغلب على البنطلون الجينز في أزياء ربيع وصيف 2021
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغلب اللون البنى على البنطلونات الجينز، فى موضة أزياء ربيع وصيف 2021، ليزيد من إشراقة النساء، ويمنح المرأة إطلالة عصرية ومذهلة. 

وكشفت إحدى المجلات العالمية المعنية بالموضة، أن الجينز يغلب عليه هذا الموسم درجات النوجا والبرونزى المشرقة، ودرجات الشوكولاتة الداكنة الأنيقة، وأوضحت أن اللون البنى يبدو بصورة رائعة خاصة مع القصات الريترو الكلاسيكية، كالقصة ذات الوسط العالي والأرجل الواسعة، وفقا لما نقله موقع العين الإماراتى.

الجينز البنى
الجينز البنى

 

وكشفت أن الجينز البنى، يمكن تنسيقه ويتناغم مع الملابس، التي تتألق بنفس درجات العائلة اللونية مثل درجات الكريمي الناعمة أو درجة الجملى الكلاسيكية.

ويمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع تي شيرت أبيض وحذاء رياضى، بينما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بلوزة وبليزر وحذاء ذى كعب عال.

بنطلون جينز بنى
بنطلون جينز بنى

 

وفى سياق متصل يبدو أن السروايل الرياضية والألوان الترابية تسيطر على اتجاهات موضة عام 2021، على كلا الجانبين الموضة النسائية والرجالية، وكشف معهد الموضة الألمانى، أن الألوان الترابية كالبيج والبنى والرمادى تتربع على عرش الموضة الرجالى فى صيف 2021 لتمنح الرجل مظهرا طبيعيا.

الألوان الترابية فى الموضة الرجالة
الألوان الترابية فى الموضة الرجالى

 

وأوضح المعهد أن الموضة الرجالى تتألق أيضا ببعض الألوان الزاهية مثل الفستقى والتركواز والأصفر الفاتح لإضفاء لمسة بهجة وجاذبية على المظهر.

وكشف معهد الموضة الألمانى أن السراويل الرياضية تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يأتى مصنوعا من خامات فخمة ليجمع بين سمات الراحة والأناقة.

كما يعد سروال الكارجو المستوحى من ملابس العمال من القطع الرائجة بقوة هذا الموسم، وهو يمتاز بقصة مريحة وطابع عملى من خلال الخامات المتينة والجيوب الجانبية، وأشار المعهد إلى رواج مفهوم البدلة المكسورة، وهى بدلة تتألف من جاكت وسروال ذى لونين مختلفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة