أكرم القصاص

كريسى تيجن فى إطلالة أنيقة مع زوجها جون ليجند فى نيويورك.. صور

الخميس، 11 مارس 2021 05:00 ص
كريسى تيجن فى إطلالة أنيقة مع زوجها جون ليجند فى نيويورك.. صور كريسي تيجن بصحبة زوجها جون ليجند
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت عارضة الأزياء العالمية كريسى تيجن أناقتها فى أحدث إطلالة لها بصحبة زوجها المطرب الأمريكى جون ليجند خلال توجههما إلى تناول العشاء فى مدينة نيويورك ليلة السبت.

وشوهد النجم العالمى جون ليجند مع عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 35 عاما وهما يستمتعان بوقتهما فى مدينة نيويورك، بمانهاتن أثناء توجهها لتناول العشاء بدون أطفالهما، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وارتدت العارضة الشهيرة بلوزة تول صفراء ملفتة للانتباه، إلى جانب بنطلون جينز وحذاء فضى يتناسب مع أزيائها غير الرسمية، بينما كانت تحمل حقيبة يد مبطنة صفراء مع سلسلة ذهبية سميكة فى إحدى يديها.

كريسي تيجن تستعرض أزيائها الأنيقة بصحبة زوجها جون ليجند
كريسي تيجن تستعرض أزيائها الأنيقة بصحبة زوجها جون ليجند

وحرصت كريسى تيجن على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث ارتدت الكمامة لحماية نفسها والآخرين من الفيروس التاجى.

وفى هذه الأثناء، كان يرتدى جون ليجند خلال تجوله فى إيست فيليدج بنيويورك، جاكت أزرق داكن تخلله اللونان البنى والأبيض، مع بنطلون جينز داكن وحذاء جلدى بنى، بينما يرتدى الكمامة وهو يمسك بيد زوجته كريسى تيجن.

ويقيم جون ليجند وكريسى تيجن عادةً فى لوس أنجلوس لكنهما سافرا إلى مدينة نيويورك فى وقت سابق من هذا الأسبوع تزامنا مع إعادة فتح المدينة الأمريكية المطاعم فى الأماكن المغلقة بسعة تصل إلى 35%.

كريسي تيجن في أحدث ظهور
كريسي تيجن في أحدث ظهور
 
كريسي تيجن مع زوجها
كريسي تيجن مع زوجها
 
كريسي تيجن وزوجها
كريسي تيجن وزوجها
 
كريسي تيجن
كريسي تيجن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة