أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية الجندي تكشف عن إطلالتها ببرنامج السيرة: يا رب الحلقة تعجبكم

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:28 م
نادية الجندي تكشف عن إطلالتها ببرنامج السيرة: يا رب الحلقة تعجبكم نادية الجندى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة الكبيرة نادية الجندى، عن إطلالتها التي سوف تطل بها في برنامج " السيرة"، ونشرت صورا لها عبر حسابها على تويتر، وظهرت بإطلاله غاية في الجمال.

وكتبت نادية الجندى، قائلة: "صباح الخير انتظروني غداً إن شاء الله يومي الخميس والجمعة في برنامج السيرة لوفاء الكيلانى على قناة dmc، يارب الحلقة تعجبكم وبحبكم أوى وفريق العمل المتميز الخاص بي بشكرهم جميعاً".

نادية الجندى (1)
نادية الجندى 

وتعد الفنانة الكبيرة نادية الجندي واحدة من النجمات البارزات فى عالم السينما المصرية، وحفرت اسمها فى عالم السينما المصرية والعربية وسط أسماء نساء خلدن اسمائهن فى التاريخ بأنهن المبادرات فى عالم السينما.

 

والفنانة الكبيرة نادية الجندي واحدة ممن كانت أفلامهن تحمل بصمة وذوق مختلف وأصبحت أعمالها علامة مميزة أعادت بها فكرة بطلة الشاشة على مدار عقود بعدما احتكر الممثلون الرجال الساحة، إلا أنها كانت واحدة ممن كسرن هذا الحاجز وحجزت لنفسها مكانة خاصة.

نادية الجندى (2)
نادية الجندى 

وكانت النجمة الكبيرة نادية الجندي، قد حلت الشهر الماضى كضيفة على الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، في الموسم السابع لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، وأطلقت العديد من التصريحات الهامة.

وكشفت نادية الجندى، أن هناك علاقة صداقة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار؛ قائلة: "فيه بينا عشرة وذكريات جميلة والناس الأصيلة هي اللى بتحافظ على العلاقة دى، وكمان إحنا عملنا أحلى أفلام في صناعة السينما المصرية، وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح .

وروت نادية الجندي عن أغرب معجب واجهته قائلة: "كان في واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه في الشارع لغاية لما جابوله البوليس".

وتابعت: "أنا بحب شغلى جدا ودايما بحافظ على رشاقتى وبعمل رياضة ولياقة بدنية عشان بعمل أدوار أكشن، ولازم أصحى بدرى وبحافظ على جسمى ومش بدخن، وحارمة نفسى من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمى".

 

نادية الجندى (3)
نادية الجندى 

 

نادية الجندى (4)
نادية الجندى 

 

نادية الجندي فى برنامج المسيرة
نادية الجندي فى برنامج المسيرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة