نادية الجندى ضيفة برنامج " السيرة" مع وفاء الكيلانى على dmc فى حلقتين

الثلاثاء، 09 مارس 2021 01:19 م
نادية الجندى ضيفة برنامج " السيرة" مع وفاء الكيلانى على dmc فى حلقتين نادية الجندى ووفاء الكيلانى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة نادية الجندى ضيفة على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، فى حلقتين يومى الخميس والجمعة في تمام الساعة 9 ونصف، حيث كشفت نجمة الجماهيرعن البرومو الذى تحدثت فيه عن طفولتها، وبداياتها في الفن، وموقفها من العديد من الأزمات التي مرت بها خلال مسيرته الفنية، وقصة كفاحها من أول ما بدأت حتى وصلت أن تكون نجمة الجماهير.

 
وكانت النجمة الكبيرة نادية الجندي، قد حلت الشهر الماضى كضيفة على الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، في الموسم السابع لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، وأطلقت العديد من التصريحات الهامة.
 
وكشفت نادية الجندى، أن هناك علاقة صداقة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار؛ قائلة: "فيه بينا عشرة وذكريات جميلة والناس الأصيلة هي اللى بتحافظ على العلاقة دى، وكمان إحنا عملنا أحلى أفلام في صناعة السينما المصرية، وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح .
 
وروت نادية الجندي عن أغرب معجب واجهته قائلة: "كان في واحد مجنون بجد بيقف ليا تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه في الشارع لغاية لما جابوله البوليس".
 
وتابعت: "أنا بحب شغلى جدا ودايما بحافظ على رشاقتى وبعمل رياضة ولياقة بدنية عشان بعمل أدوار أكشن، ولازم أصحى بدرى وبحافظ على جسمى ومش بدخن، وحارمة نفسى من الأكل الحلو عشان كده محافظة على جسمى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة