مان يونايتد ضد ميلان.. بيولي: أمامنا عامين للعودة لأمجاد الروسونيري الأوروبية

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:47 م
مان يونايتد ضد ميلان.. بيولي: أمامنا عامين للعودة لأمجاد الروسونيري الأوروبية بيولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، على صعوبة مواجهة نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اللقاء المقرر له غدا الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي للقاء :"يستغرق الأمر عامين على الأقل في دوري الأبطال للعودة إلى المستويات الرائعة كما قال مالديني، ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه لكننا نعمل على العودة إلى مستوى دوري أبطال أوروبا".

وتابع بيولي قائلا عن اليونايتد :"أعتقد أنه عليك أن تلعب هذه المباريات، وأن تلعبها على أكمل وجه باحترام كبير لأنه فريق خرج من دوري أبطال أوروبا يسجل العديد من الأهداف ويعاني القليل".

وواصل قائلا :"الأداء الجيد في الدوري يجب أن يمنحنا اليقين، عندما نلعب بقوة وتركيز فإننا نقدم أداءً جيدًا، سيكون علينا القيام بذلك غدًا أيضًا، الآن لدينا خياران: أن تغمرنا السلبية أو نؤمن بقدراتنا، لقد قررنا ورأينا أننا قررنا الإيمان بأنفسنا والفريق مستعد لإثبات ذلك غدًا".

وقال بيولي عن فوز اليونايتد الأخير على السيتي في البريميرليج:"لقد تأثرت كثيرًا، حقق يونايتد فوزه على فريق رائع لم يخسر في 20 مباراة، لقد قمنا بدراسة هذه المباراة جيدا".

وعن دالوت لاعب ميلان المعار من اليونايتد، قال بيولي :"نحن راضون عن أدائه وتطوره. المستقبل؟ نحن نركز فقط على المباريات القادمة. بعد ذلك، ليس لي أن أتحدث عن هذه الأمور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة