أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل التحقيقات مع المتهم بالتعدى على طفلة المعادى.. فيديو

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:34 ص
تفاصيل التحقيقات مع المتهم بالتعدى على طفلة المعادى.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار وقدمتها حور محمد، استعرضت آخر تفاصيل واقعة التعدى على طفلة بحى المعادى.

وكان المتهم بالتحرش بطفلة المعادى وصل، مساء الثلاثاء إلى مقر محكمة جنوب القاهرة، وسط حراسة أمنية مشددة، للتحقيق معه أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، كما وصلت الطفلة المجنى عليها لسؤالها عن الواقعة واستكمال التحقيقات.

وأعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات في واقعة التعدي على طفلة بحي المعادي، حيث كانت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" قد رصدت تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على "المستشار النائب العام" أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وأكدت النيابة العامة أنها تواصلت مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة تعدي المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

وكلفت النيابة العامة "خط نجدة الطفل" باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت "النيابة العامة" بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.

ونجحت وزارة الداخلية في التوصل إلى الطفلة التي تعرضت لواقعة التحرش داخل أحد عقارات المعادى بالقاهرة، بعدما رصدت كاميرا مراقبة الواقعة.. وتوصلت التحريات أن الطفلة بائعة مناديل، هي ووالدتها، وقد تم التوصل إليها مع والدتها بإحدى شوارع المعادى.. كما كشفت التحريات أن المتهم استدرج الطفلة بعدما أوهمها بإعطائها جنيها.

كانت وزارة الداخلية، نجحت في ضبط المتهم بمحاولة التحرش بطفلة المعادي، حيث كان التحرك سريعا وعاجلا من رجال المباحث، وباحترافية شديدة، رغم ندرة المعلومات نجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهم وضبطه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة