أرتيتا يطالب لاعبي آرسنال بتجاهل الإنتقادات والإنتقام من أولمبياكوس

الأربعاء، 10 مارس 2021 07:43 م
أرتيتا يطالب لاعبي آرسنال بتجاهل الإنتقادات والإنتقام من أولمبياكوس أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أن الأسبوع المقبل سيكون "هائلا" في تحديد نجاح موسم الجانرز ويريد من لاعبيه تجاهل يتعرضوا لها حاليا قبل المباراة، ويزور آرسنال نظيره أولمبياكوس في دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس، حيث يأمل أرتيتا في أن ينتقم أرسنال، بعد ان تعرضوا للهزيمة بقاعدة الهدف خارج الأرض من قبل الفريق اليوناني في دور الـ 32 بالموسم الماضي.

تمثل البطولة أفضل فرصة لأرسنال للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل، حيث تراجع إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حال الحصول على اللقب سيشارك في مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يتعين على اللاعبين التركيز على الأداء الجيد قدر الإمكان ومحاولة بذل قصارى جهدهم على أرض الملعب، هذا النقد يجب ألا ينتبهوا إليه، لأنهم لا يستطيعون السيطرة على ذلك".

أضاف: "كلما كان أداءنا بشكل أفضل بشكل فردي وكان أداءنا بشكل أفضل بشكل جماعي، ستعمل الأمور بشكل أفضل وهذه هي المسؤولية التي يتحملونها طوال الوقت عندما يقفزون على هذا الملعب.

تابع: "من الواضح أنه أسبوع ضخم بالنسبة لنا، لدينا أربع مباريات مهمة للغاية قادمة ونحتاج إلى الفوز بها جميعًا، هذا هو واقعنا وهذه هي الطريقة التي سنتعامل بها، لكننا نتحدث عن [أن يكون أسبوعًا حاسمًا]".

وتطرق أرتيتا للحديث عن الخسارة من أولمبياكوس العام الماضي، والتي شهدت هزيمة أرسنال 2-1 على أرضه في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي في مباراة الإياب، بعد فوزه 1-0 خارج أرضه في المباراة الافتتاحية، وقال: "من الواضح أنه كان من الصعب حقًا ابتلاعها".

وواصل: "الطريقة التي حدثت في النهاية كانت قاسية حقًا بعد كل ما فعلناه في المباراتين، لكننا تقدمنا، من الواضح، لدينا بعض الشعور تجاه هذا الفريق ونريد تصحيحه".

وعن الخصم قال: "لقد جاءوا من اللعب في دوري الأبطال/ لقد لعبوا مباراتين جيدتين ضد السيتي أيضًا، لذا سيكون خصمًا صعبًا حقًا".

أتم: "إنه فريق اعتاد اللعب في كل تلك المسابقات وقد هزمنا العام الماضي، لا يهم الطريقة لكنهم فعلوا ذلك العام الماضي لذا يجب أن نكون أفضل من العام الماضي لنفوز عليهم الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة