مطعم تونسى يقدم بيتزا بأوراق الذهب صالحة للأكل لتحطيم الرقم القياسى

الأربعاء، 10 مارس 2021 03:00 م
مطعم تونسى يقدم بيتزا بأوراق الذهب صالحة للأكل لتحطيم الرقم القياسى بيتزا بأوراق الذهب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة تبدو غريبة قدم مطعم فى تونس أغلى بيتزا فى القارة الأفريقية ويبلغ ثمنها 360 دولارا أمريكا، وذلك لاحتوائها على أوراق الذهب الصالحة للأكل، وذلك وفقا لما أكده مؤسس المطعم أحمد هرقال إنه اختار عمل هذه البيتزا لتحقيق رقم قياسي جديد، وحتى يتمكن من صنع مكونات فاخرة وعالية الجودة ارتفع سعرها، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

اغلي بيتزا في أفريقيا
اغلي بيتزا في أفريقيا

ولم يقم هرقال فقط بتغطية البيتزا بأوراق من الذهب عيار 24 قيراط، بل وأدخل فى مكوناتها أيضا زبد الكمأة (الترافل) وجبن الموتزاريلا، وصدور البط المدخن، كما يلمع فوقها الذهب فى شكل رقائق ذهبية أو رذاذ مع زهرة صالحة للأكل فوق عجينة البيتزا الشهيرة.

احمد هرقال
احمد هرقال

وعلق أحمد هرقال على الانتقادات بشأن السعر على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا أن "هناك العديد من الأشخاص الذين فهموا هذه المبادرة بطريقة مختلفة ويقولون لماذا تصنع بيتزا بهذا السعر وأنت تعيش في بلد يمر بأزمة؟ وقال "هذه البيتزا ليست للجميع. إنها موجهة في الغالب للأشخاص الذين يأتون من الخارج أو للتونسيين الذين يريدون ذلك، حيث يوجد أشخاص يسافرون لشراء أغذية باهظة الثمن، فنحن نحضرها لهم هنا لأنهم الآن لا يستطيعون السفر بسبب وضع كورونا".

البيتزا
البيتزا

وأشار مؤسس المطعم التونسى إلى أن الطلب على هذه البيتزا الفاخرة لا يزال تحت سقف تطلعاته للمطعم الذى يتشارك فى ملكيته مع اثنين من أصدقائه، لذلك يقدمون أحيانا بيتزا ذهبية فى إطار إعلان للعملاء المميزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة