لمسة يد الدوري الإنجليزي وصراع إنتر وميلان حديث صحف أوروبا.. صور

الإثنين، 01 مارس 2021 11:00 ص
لمسة يد الدوري الإنجليزي وصراع إنتر وميلان حديث صحف أوروبا.. صور صحيفة صن
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الصادرة اليوم بالعديد من الأحداث الرياضية، لعل أبرزها فوز توتنهام هوتسبير على بيرنلى، ولمسة اليد غير المحتسبة على تشليسى فى مواجهة مانشستر يونايتد وفوز ليفربول على شيفلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي، وفوز أتلتيكو مدربد على فياريال فى الدوري الاسباني، ومنافسة انتر ميلان وميلان على لقب الدوري الإيطالي.

أبرزت صحيفة " تايمز" الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم أداء جاريث بيل المذهل فى فوز توتنهام هوتسبير برباعية نظيفة على بيرنلى، بعنوان: "أتتذكروني؟ جاريث بيل يهدي جماهير توتنهام لمحة عن أداءه الرائع مسجلًا هدفين في انتصار فريقه بنتيجة 4-0."

تطرقت الصحيفة للحديث عن فوز ليفربول بهدفين نظيفين على شيفلد يونايتد في مباراة الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي، بعنوان: "ليفربول يمضون للتغلب على شيفيلد لانهاء سلسلة الهزائم المتتالية"

وتحدثت أيضا الصحيفة عن فوز أرسنال الغير متوقع على ليستر سيتى بنتيجة 3-1 فى الدوري الانجليزي بعنوان: "ليستر يتلقون الاصابات وأرسنال يعودون لمستواهم".

تايمز
تايمز

 

سلطت صحيفة "ميرور" الانجليزية الضوء فى غلافها الصادر اليوم على مواجهة تشيلسى ضد مانشستر يونايتد التى انتهت بالتعادل السلبى ليلة أمس الأحد فى الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، ولمسة اليد الغير محتسبة على البلوز بعنوان: "كرة يد، الغاضب اولي: الحكام خائفون للغاية من احتساب ركلات جزاء اضافية لنا."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن فوز ليفربول على شيفلد يونايتد بعنوان: "جونز: هذا الانتصار لأجل والدك يا اليسون"

ميرور
ميرور

 

أبرزت صحيفة "ذا صن " الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم لمسة اليد الغير محتسبة على تشيلسى فى مواجهة مانشستر يونايتد التى انتهت بالتعادل السلبى بعنوان: "ما الذي تقول!، لوك شو: الحكم أخبر ماجواير بأنه لا يمكنه احتساب ركلة الجزاء لأنها ستسبب جدل كبير."

ذا صن
ذا صن

 

عنونت صحيفة "أس" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم فوز أتلتيكو مدريد على فياريال بهدفين نظيفين، بعنوان"سئم أتلتيكو من الاستسلام".

اس
اس

 

أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم فوز أتلتيكو مدريد على فياريال قبل مباراة الديربى المنتظرة أمام ريال مدريد المحدد لها الأحد المقبل بعنوان: "دفعة للديربى".

ماركا
ماركا

 

اهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في غلافه الصادر اليوم بعودة برشلونة لطريق الانتصارات وقدرتهم على الاستمرار في المنافسة على لقب الليجا بعنوان: "مازالوا على قيد الحياة".

موندو
موندو

 

سلطت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء في غلافها الصادر اليوم على تحسن ميتوى برشلونة في الفترة الأخيرة وعودتهم للمنافسة على لقب الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بعنوان: "استحسان الألقاب".

سبورت
سبورت

 

أبرزت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم المنافسة الشرسة بين ميلان وانتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي منذ بداية الموسم، بعنوان: "انتر ميلان يالها من موسيقى، ميلان يا له من مهرجان".

لا جازيتا
لا جازيتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة