أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب دجلة: لعبنا بذكاء أمام الزمالك للحصول على نقطة التعادل

الإثنين، 01 مارس 2021 10:15 م
مدرب دجلة: لعبنا بذكاء أمام الزمالك للحصول على نقطة التعادل المؤتمر الصحفي لمدرب وادي دجلة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماريو سالاس، المدير الفني لفريق وادي دجلة ، سعادته بتعادل فريقه أمام الزمالك اليوم فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ 14 للدورى.

وقال ماريو سالاس فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه من الذكاء الحصول على نقطة من فريق كبير بحجم الزمالك، مشددا على أنه طلب من لاعبيه التركيز طوال المباراة والتضحية من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الدورى.

وأضاف المدير الفني أن الفريق استفاد من أخطاء مباراة الاتحاد فى الأداء، ولكنه سعيد بأداء الفريق أمام الزمالك، موضحا أنه يجمع بين المباراتين ليجد أن الأداء والنتيجة فى تحسن مستمر بالفريق.

من ناحية أخرى، كشف محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة عن سعادته بالتعادل أمام الزمالك. وقال محمد عبد المنصف في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت، سعيد بالتألق أمام الزمالك اليوم ونجاحى فى التصدي لركلة جزاء، موضحا أنه ينتهج المدرسة الألمانية فى حراسة المرمى وهى سبب تألقه مؤخرا.

وأضاف عبد المنصف أن المباريات الكبيرة تحتاج لحراس مرمى يمتلكون الخبرة الكافية، وهو ما كان سببا فى نجاحه اليوم بحماية مرماه من أهداف الزمالك، مشددا على أن عامل السن لا يمثل عنصرا سلبيا له ولكنه يمنحه دافعا أكبر مستغلا خبرات 25 سنة لعب فى الدورى الممتاز.

وفشل لاعبو الزمالك فى استغلال الفرص الكثيرة التى لاحت لهم، وتعادل الفريق سلبيا مع وادى دجلة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الاثنين باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ،14 من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذى تألق فيه محمد عبد المنصف حارس مرمى الغزلان وزاد عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 14 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة