خالد صلاح

صحيفة إنجليزية: مشاركة محمد صلاح بأولمبياد طوكيو صداع فى رأس ليفربول

الإثنين، 01 مارس 2021 09:37 م
صحيفة إنجليزية: مشاركة محمد صلاح بأولمبياد طوكيو صداع فى رأس ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادى ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم الدولى المصرى محمد صلاح، سيجد أزمة كبيرة بعدما تم إدراج اسم محمد صلاح فى قائمة منتخب مصر التمهيدية لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية فى طوكيو، على الرغم من أن قادة المنتخب الوطنى لم يتواصلوا مع ليفربول حتى الآن بخصوص هذا الأمر، حيث عنونت فى تقريرها أن هذا الأمر يمثل صداعا فى رأس ليفربول.

وسيتم اختيار مهاجم الريدز كواحد من ثلاثة لاعبين تجاوزوا السن والذين سيسافرون إلى اليابان مع فريق تحت 23 عامًا فى يوليو، حيث تقام الألعاب الأولمبية هذا الصيف، والتى تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا- بين الجمعة 23 يوليو والأحد 8 أغسطس.

ومن المقرر أن يبدأ موسم 2021/22 فى الدورى الإنجليزى الممتاز السبت 7 أغسطس، ما يعنى أن صلاح قد يغيب عن ليفربول قبل بداية الموسم خلال مباراة واحدة على الأقل فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيترددون بشدة فى ترك مهاجمهم يغيب عن بداية الموسم الجديد، حيث يستعد مدرب منتخب مصر تحت 23 عامًا شوقى غريب لإجراء محادثات حاسمة مع قادة آنفيلد فى وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال شوقى غريب فى تصريحات سابقة، "الفريق التمهيدى لفريق مصر تحت 23 عامًا سيقوده محمد صلاح وحارس مرمى الأهلى محمد الشناوى إلى جانب لاعب آخر".

وأضاف غريب، "صلاح حاليا أحد أهم اللاعبين فى العالم ومن الطبيعى استدعاؤه للمنتخب الأولمبى المصري، سنبدأ المحادثات الرسمية مع ليفربول بعد التوقف الدولى فى مارس".

محمد صلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 24 هدفًا، منها 17 فى الدورى الإنجليزى الممتاز ليضعه فى صدارة الترتيب فى ظل سعيه للفوز بجائزة الحذاء الذهبى للمرة الثالثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة