مصطفى محمد يؤكد رفضه عرضا للانضمام إلى فنربخشة من أجل جالطة سراى

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 03:31 م
مصطفى محمد يؤكد رفضه عرضا للانضمام إلى فنربخشة من أجل جالطة سراى مصطفى محمد مع صفقات جالطة سراى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولى المصرى مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراى التركى، عن سعادته بإنضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من الزمالك على سبيل الإعارة، موضحا أنه يشعر بأنه يتواجد بين عائلته الثانية، وقال مهاجم الزمالك السابق فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام مع بقية صفقات جالطة سراى ونقلتها صحيفة "sondakika" التركية: "جالطة سراي عائلتي الثانية، يسعدني أن أحظى بمشاعر طيبة منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه.. رأيت كيف شعرت الجماهير عندما سجلت الهدف الأول".

وعن تلقيه عرضا للإنضمام لصفوف فريق فنربخشة قبل الانتقال إلى جالطة سراى، أوضح مصطفى محمد  "نعم كان هناك عرض الصيف الماضي ولكنني رفضته لأن جالطة سراي يأتي في مرتبة أعلى منهم".

وحسم النجم المصري الصاعد، مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي الجديد "ديربي" مدينة إسطنبول، ضد جاره اللدود فنربختشة، مؤخرا وذلك ضمن الجولة 24 من الدوري التركي. 
 
وسجل مصطفى محمد الذى تصدر الصحف التركية، هدف الفوز الوحيد لفريقه، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، على ملعب فنربخشة شوكرو ساراجوجلو.
 
وأحرز مصطفى محمد الذى وجه رسالة للجماهير مؤخرا، والمنتقل حديثا من نادي الزمالك إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة، بذلك هدفه الثاني بقميص الفريق التركي، وذلك بعد أن شارك مصطفى محمد بديلا بين شوطي المباراة الأولى له والتي جمعت فريقه وباشاك شهير (3-0)، الثلاثاء الماضي، حيث وقع على هدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من علامة الجزاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة