TOP7: زلزال يضرب شمال الإسكندرية وإحالة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش للجنايات

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 09:56 م
TOP7: زلزال يضرب شمال الإسكندرية وإحالة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش للجنايات شروق حسونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، وقدمتها شروق حسونة ، أبرز 7 أخبار على مدار الساعات الماضية،  وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل هزة أرضية فى البحر المتوسط، بقوة 3.5درجة لبمقياس ريختر على بعد 159 كم شمال الاسكندرية، مؤكدة أنه لم يرد أى شعور من المواطنين بهذه الهزة.

أمرت "النيابة العامة"، بإحالة طبيب الأسنان الشهير المتهم بالتحرش والمحبوس احتياطيا إلى "محكمة الجنايات المختصة" لمحاكمته فيما تهم هتك عرض 4 رجال بالقوة، بعد إقامة الدليل.

وجه المطرب رامى صبرى، رسالة صلح للشاعر الغنائى تامر حسين والملحن عزيز الشافعى، على خلفية خلافهم وكتب : إحقاقا للحق أغنية شكرا للفنان الكبير عمرو دياب، مش ملكى قانونا

أعلن النجم هيثم شاكر تعافيه من فيروس كورونا بعد فترة تعب استمرت أكثر من أسبوعين، وقال : "الحمد لله بعد 16 يوما من العزل المسحة الأخيرة (سلبية)

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعرضها لأزمة تنفس بسيطة، خلال الفترة الأخيرة، وأوضحت تفاصيل الواقعة ووجهت نصائح لمتابعيها وقالت : "خذ من القرآن ما شئت لما شئت هو دواء لكل داء

باتت أيام التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك معدودة داخل النادي، بعدما قرر اللاعب عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجارى، ورفض العرض المقدم من إدارة القلعة البيضاء وتمسك بشروطه الخاصة.

أصدر موقع "فوتبول داتا بيز" تصنيف أندية العالم، وجاء الأهلى للمركز 36، متوفقا على غريمه القادم في كأس العالم للأندية، بالميراس الـ 45 عالميا بالميراس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة