TOP7: ضبط أجهزة تجسس بمطار القاهرة..وتألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى..فيديو

الأحد، 07 فبراير 2021 05:24 م
TOP7: ضبط أجهزة تجسس بمطار القاهرة..وتألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى..فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتابعت TOP7 في أخبارها خبر عن رفض القضاء الإدارى طعن المستشار مرتضى منصور على قرار تجميد مجلس إدارته بنادى الزمالك، وقرر القضاء الإدارى تشكيل لجنة مؤقتة مكونة من 3 أعضاء لإدارة أعمال نادى الزمالك خلال الفترة القادمة.

 

كما تضمنت TOP7  خبرًا عن ضبط جمارك مطار القاهرة اليوم 27 جهاز تجسس وتنصت  مع راكب مصري قادم من اليونان، إدارة المطار اتخذت الإجراءات اللازمة تجاه الراكب، وتم القبض عليه والتحفظ على المضبوطات.

 

وفنيًا.. عرضت TOP7 خبرًا عن نشر الكاتبة علاء صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل كوفيد25، بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسنى وادوارد، المسلسل منتظر عرضه في رمضان القادم ومن انتاج شركة سينرجى.

 

ورياضيًا.. استعرضت TOP7 خبرًا عن تحدث الصحافة الأجنبية عن النجم مصطفى محمد بعد تألقه مع فريقه التركى جالاتا سراى، مصطفى محمد أحرز أمس هدف الفوز في ديربى إسطنبول، وساعد فريقه يتصدر جدول الدورى التركى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة