ريال مدريد ضد خيتافي.. بنزيما يفتتح أهداف الملكي بعد 60 دقيقة "فيديو"

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:25 م
ريال مدريد ضد خيتافي.. بنزيما يفتتح أهداف الملكي بعد 60 دقيقة "فيديو" بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ريال مدريد على نظيره خيتافى بنتيجة 1-0، خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، والمؤجلة من الجولة الأولى بمنافسات الدوري الإسباني 2020/2021، حيث يستهدف الفريق الملكى في مباراة اليوم استعادة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ان خطفه برشلونة بفوزهم على ريال بيتيس.

ريال مدريد ضد خيتافي

الهدف الأول جاء بعد مضي 60 دقيقة من عمر المباراة بأقدام المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من خلال رأسية مميزة بعد عرضية البرازيلي فينسيوس من ناحية اليمين.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا/ الدفاع: رافائيل فاران، ناتشو فرنانديز، فيرلاند ميندي، مارسيلو/ الوسط: مارفين، مودريتش، كاسيميرو/ الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

ويفتقد النادي الملكي خلال المباراة للعديد من اللاعبين وهم أودريوزولا، ميليتاو،  راموس، كارفاخال، فاسكيز، هازارد، رودريجو، فالفيردي، كروس."

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متساويا مع برشلونة الذى يحتل الوصافة، ولكن بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو المتصدر، بينما يحتل خيتافى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة