خالد صلاح

أمين الجامعات الخاصة: امتحانات التيرم الأول 21 فبراير فور عودة الدراسة

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 06:00 ص
أمين الجامعات الخاصة: امتحانات التيرم الأول 21 فبراير فور عودة الدراسة الدكتور محمد حلمى الغر أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد حلمى الغر أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، إن من المقرر أن يتم عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للجامعات الخاصة، فى 21 فبراير فور اتخاذ قرار بعودة الدراسة، وستتم وفقا للضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
 
وأضاف الدكتور حلمى الغر فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أنه تم التواصل مع رؤساء الجامعات الخاصة للتوجيه على التطبيق الصارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على الطلاب والقائمين على المنظومة التعليمية ومنع انتشار العدوى.
 
وعلى جانب آخر، من المقرر أن يبدأ الطلاب  تسجيل الرغبات بالكليات الشاغرة بالجامعات الخاصة ،أيام الجمعة 12 فبراير والسبت 13 فبراير والأحد 14 فبراير، ثم إغلاق النظام فى تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الاثنين 15 فبراير.
 
وأوضحت أمانة مجلس الجامعات الخاصة، أنه سيتم إعلان نتيجة القبول للطلاب فى الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 16 فبراير، وقبول التظلمات بأيام الأربعاء 17 فبراير، والخميس 18 فبراير، على أن يتم إعلان النتيجة النهائية للطلاب وإرسال كشوف القبول للجامعات يوم السبت 20 فبراير.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة