مفاجأة.. "القاضية ممكن" ممنوعة داخل ملعب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.. فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 07:29 م
مفاجأة.. "القاضية ممكن" ممنوعة داخل ملعب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.. فيديو الأهلى
كتب: نورهان طمان - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسات اليوم السابع بعضا من تعليقات جماهير النادي الاهلي أمام بوابات نادي الريان المقرر إقامة مباراة الفريق عليه أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كاس العالم للأندية.
 
وقال أحد الجماهير إنه فوجيء بمنع أعلام "القاضية ممكن" على بوابات الاستاد.
 
وتواصل اليوم السابع مع أحد رجال الأمن وقال إنها تعليمات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وإجراءات تطبق على جميع الأندية بمنع الهتافات التي تثير غصب جماهير أخرى.
 

ويخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية عندما يلتقي بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء اليوم الاثنين باستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.

ويرغب الأهلي فى تقديم أداء قوي وبذل كل ما فى وسعه للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البافارى يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

ويطمح بطل أفريقيا فى تحقيق المفاجأة والفوز على البايرن للوصول إلى المباراة النهائية، لحصد الجائزة الكبرى، ويحصل البطل على 5 ملايين دولار، والوصيف 4 ملايين دولار، كما يحصل صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية على 2.5 مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الرابع على 2 مليون دولار، ومن المفترض أن يحصل المارد الأحمر على أحد المبالغ الأربعة المذكورة.

مباراة بايرن ميونخ الليلة هى أول مباراة للنادى الأهلى ضد فريق من القارة العجوز فى بطولة رسمية، ولعب المارد الأحمر ضد بايرن ميونخ الألمانى مرتين فقط، المواجهة الأولى كانت فى ديسمبر لعام 1977 وديًا، وفاز الأهلى بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفى المارد الأحمر محمود الخطيب وشريف عبدالمنعم، وثانى المواجهات كانت ودية أيضًا وفى قطر عام 2012، وفاز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، أحرزهما الكرواتى أوليتش، فيما أحرز محمد بركات هدف الأهلى الوحيد.

ونجح الأهلى فى الفوز على الدحيل القطرى بهدف دون رد سجله حسين الشحات مساء الخميس الماضى ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة، وفى المقابل يخوض العملاق الألمانى بايرن ميونخ أولى مبارياته فى النسخة الحالية من كأس العالم للأندية، ويسعى البافارى لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى النهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة