وزير الرياضة يوجه رسالة للاعبى الأهلى قبل مواجهة البايرن بالمونديال..فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 05:19 م
وزير الرياضة يوجه رسالة للاعبى الأهلى قبل مواجهة البايرن بالمونديال..فيديو وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على رسالة إلى لاعبى الأهلى قبل ساعات قليلة من مواجهته المرتقبة أمام بايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، والتى تقام فى الثامنة مساء اليوم بالدوحة، في البطولة التى تستمر حتى 11 فبراير الجارى بقطر.

وقال وزير الرياضة، عبر اليوم السابع، "رسالة إلى لاعبى الأهلى، أدوا ما عليكم، أنتم فريق كبير، ولكم تاريخ، ومثلما حدث وشاهدنا فى بطولة العالم لكرة اليد، الفراعنة أدوا ما عليهم أمام منتخبات أبطال العالم، ونالوا احترام مختلف الدول أكثر وأكثر".

وأضاف وزير الرياضة، "إن شاء الله لاعبى الأهلى يؤدون أفضل ما لديهم ويؤدون مباراة تظهر أداءهم وقوتهم، وتجعل العالم يحترمهم، والسعى دائما للتفوق، والنتيجة فى النهاية تكون توفيق من عند ربنا".

وأكد وزير الرياضة أن كل فريق يصل إلى هذه البطولة فهو يمثل بلده، وبطل قارة، وفيما يخص الأهلى فحتى إن واجه بطل أوروبا بايرن ميونخ فالأهلى بطل أفريقيا، قائلا، "لو هنقابل بطل أوروبا بايرن ميونخ فأنت بطل أفريقيا ولك تاريخك".

ويخوض الأهلى مواجهة مرتقبة حينما يصطدم بعملاق أوروبا فريق بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، فى نصف نهائى مونديال الأندية الذى تستضيفه الدوحة حتى يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح فى الفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف الخميس الماضى وتأهل إلى نصف نهائى البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائى مباشرة بعد أن وصل الدوحة السبت وخاض مرانا وحيدا أمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة