مانشستر سيتي يحتفى بأرقامه القياسية: الحياة أجمل مع 14 فوزا على التوالي

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:56 ص
مانشستر سيتي يحتفى بأرقامه القياسية: الحياة أجمل مع 14 فوزا على التوالي مانشستر سيتى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمق نادي مانشستر سيتي جراح غريمه ليفربول فى المواجهة النارية التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة "بريميرليج"، وعزز السماوي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أمطر شباك الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجله النجم المصري محمد صلاح.

ويعيش نادي مانشستر سيتي حالة من الاحتفالات بمسلسل النتائج الايجابية والأرقام القياسية للفريق وآخرها هزيمة ليفربول على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرا نشر الحساب الرسمى لنادي مانشستر سيتي على "تويتر" صور من احتفالات لاعبيه عقب الفوز على ليفربول فى الآنفيلد، واحتفى برقمه القياسي قائلا، "الحياة أجمل مع 14 فوزا على التوالي".

مانشستر سيتى على تويتر
مانشستر سيتى على تويتر

وعزز فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز فى قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة "بريميرليج".

وجاء مانشستر سيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما تراجع ليفربول بطل الدوري الموسم الماضى إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السيتيزنز.

وواصل مان سيتي سلسلة الانتصارات التي حققها آخر 14 مباراة خاضها في مختلف البطولات ، والتي بدأت بعد التعادل الأخير ضد وست بروميتش ألبيون بهدف لكل منهما، في منتصف ديسمبر الماضى بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد حاليا وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة ، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر والذى نجح في تحقيق 14 فوزا متتاليا في الدوري الانجليزي بدون هزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة